محكمة جنايات القاهرة استكمال محاكمة متهمين بقتل والد فتاة

0

محكمة جنايات القاهرة استكمال محاكمة متهمين بقتل والد فتاة

كتبت: ناهد علي

تعود أحداث القضية إلى قيام المتهمين بقتل المجني عليه عمدا مع سبق الإصرار والترصد بأن بيتوا النية وعقدوا العزم المصمم على قتله فأعدوا لذلك الغرض سنجة

عصا وتربصوا به بمحيط مسكنه وما أن ظفروا به حتى انقض عليه المتهمان الأول والثاني وكالا له الضربات بأداتي بطشهما، حال تواجد المتهم الثالث على مسرح الواقعة لمؤازرتهم، محدثين به الإصابات التي أودت بحياته.

وتكمل اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس، محاكمة 3 أشقاء وآخر، بتهمة قتل والد طالبة تشاجرت مع زميلتها فى دار السلام.

سرقة أجهزة كهربائية من مدرسة بسوهاج

تلقى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير مدير امن سوهاج بلاغا يفيد بتعرض مدرسة ثانوية بمركز جهينة للسرقة والإستيلاء منها على بعض الأجهزة عهدة المدرسة بناء على بلاغ من المدرسة.

وبالفحص من خلال التحريات الازمة التي أشرف عليها اللواء محمد زين رئيس مباحث جهينة بتقدم زكريا م ح ع 58 سنة ويقيم دائرة المركز وأحمد م ا م 48 سنة  ويقيم دائرة المركز ”

مدرسان بمدرسة جهينة الثانوية بإكتشافهما سرقة سرقة ” 12 ” تابلت ” و” 3″ راوتر و” 2 ” مروحة وشاشه تلفزيونيه 19 بوصه وسماعه صب بمحتوياتها من داخل الغرفة الخاصة بعهدة المدرسة ولم يتهما أحداً بالتسبب فى ذلك . 

وبالفحص والتحريات تبين أن وراء إرتكاب الواقعة عاملين وسائق توك وتم ضبطهم وتحرير محضر بالواقعة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.