كشف غموض هوية جثة ملقاه بطريق كرداسة

0

كتب: ناهد علي

بدأت القضية بوجود جثة ملقاه فى طريق كرداسة حيث تلقى مركز شرطة كرداسة، بلاغًا يفيد العثور على جثة أحد الأشخاص مجهول الهوية ملقاه بجانب طريق، حيث أنتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتبين أن الجثة لا توجد بها إصابات ظاهرية، قام فريق من البحث بعمل التحريات اللازمة.

وتببن أن الشخص المتوفي كان يقضي سهرة بصحبة فتاة، بمعرفة والدتها، وأشعلا النار بالغرفة المغلقة للتدفئة، إلا أنهما تعرضا لاختناق، مما أسفر عن مصرعهما.

عقب أكتشاف أفراد أسرة الفتاة وفاتهما، تخلصا من جثة الشخص الذي كان بصحبتها، تم ضبط المتهمين، وتحرر محضر بالواقعة، وبإشرت النيابة التحقيق.

حريق صالة الألعاب الرياضة بفيصل

تلقت غرفة عمليات النجدة، بلاغًا بنشوب حريق داخل صالة ألعاب رياضية فى منطقة فيصل،وقامت الحماية المدنية بالدفع بـ3 سيارات إطفاء لمكان الحريق، وفرض كردون أمنى بمحيط الحريق لمحاصرته والسيطرة من إمتداده لأماكن أخرى.

الحماية المدنية: السيطرة على حريق اتيلية بقليوب

أندلع حريق هائل في أتيلية بشارع الدوران التابع لشرطة قليوب تسبب في تلف جميع محتويات المكان دون خسائر فى الأرواح، وقد تمكنت الحماية المدنية من الدفع بسيارتين إسعاف لأخماد الحريق ومنع امتداده ، وأمرت أيضًا بجلب المعمل الجنائي للتعرف على سبب الحريق ما إذا كان ناتج عن ماس كهربائي أو فعل فاعل.

إصابة سيدة في حريق بسوهاج

تعرضت ربة منزل الإصابة بحروق متفرقة بجسدها، اليوم الجمعة وذلك إثر تعرض منزلها لحريق ضخم بمحافظة سوهاج، حيث تم نقل السيدة إاى المستشفى.


في سياق متصل تلقى مركز شرطة المراغة بلاغًا يفيد بنشوب حريق، بذاخل حوش في ملحق بمنزل سيدة تدعي إسماء، تبلغ من العمر 32 عامًا، كما جري السيطرة على الحريق.

ومن التحريات تبين بأن الحريق نتج عن مأس كهربي، حيث تسبب الحريق نفوق أتنين رأس من الماشية الموجودة بداخل الحوش، وأحتراق بعض من الطيور أيضًا.

هذا وقد تسبب الحريق إلى إصابة السيدة بالأحتراق في يديها ووجها، ونقلت إلى المستشفى لتلقي العلاج الأزم، كما تم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيايبة العامة التحقيقات .

Leave A Reply

Your email address will not be published.