” في جولة مفاجئة”.. محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمشفى المبرة

1

كتب : غادة عثمان

تفقد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط، اليوم الثلاثاء، سير العمل بوحدة الغسيل الكلوي بمستشفى المبرة للتأمين الصحي بحي شرق أسيوط، وذلك في جولة مفاجئة لتفقد سير العمل بالمستشفى.

حيث جاءت زيارته لمتابعة الأوضاع الحية للمرضى بالمستشفي، وأيضًا لمتابعة الإجراءات الاحترازية التي تتخذها المستشفى للحد من تفشي فيروس كورونا .

حيث تأتي هذه الجولة في إطار متابعه اللواء عصام سعد الدورية والميدانية للمستشفيات، ذلك تنفيذًا لتوجيهات رئيس مجلس الوزراء ووزير التنمية المحلية بتكثيف المرور والتفتيش على جميع المستشفيات والمنشآت الصحية بصفة دورية للتأكد من انتظام المنظومة وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

ومن جانبه فقد بداء محافظ أسيوط بتفقد وحدة الغسيل الكلوى، وذلك لتفقد المرضى ومدى رضائم عن الخدمات الصحية التي تقدمها المستشفى لهم كما قام أيضًا بتفقد الأجهزة الموجودة بداخل المستشفى.

حيث تتكون وحدة الغسيل الكلوى بمستشفى المبرة من 17 جهاز غسيل كلوي ويتردد عليها 85 مريض شهريًا لإجراء جلسات الغسيل الكلوى.

هذا وقد أكد محافظ أسيوط أستمرارة في جولاته المفاحئة للمستشفيات والوحدات الصحية، ذلك للتأكد من توافر جميع الخدمات الصحية للمرضى فضلًا عن توفر الأكسجين وفقًا لمعدلات الاستهلاك الحالية والأدوية وكافة المستلزمات الطبية .

علاوة على ذلك فقد نأشد اللواء عصام سعد محافظ أسيوط المواطنين بضرورة الألتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية، وارتداء الكمامات، ذلك لتجنب الإصابة بفيروس كورونا المستجد.

1 Comment
  1. […] ” في جولة مفاجئة”.. محافظ أسيوط يتفقد سير العمل بمشفى ا… […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.