عائلة روتشيلد.. العائلة التي تجاوزت كل القوانين وأحكمت قبضتها علي العالم

0

بالتأكيد لم تسمع من قبل عن عائلة إستطاعت بقدرتها أن تسيطر علي العالم وتحكم قبضتها عليه بذكائها الشديد، إنها العائلة اليهودية روتشيلد، العائلة التي تخطت كل الأعراف وأدهشت الجميع بسلطتها المطلقة علي أكبر الدول وإستطاعت بدهائها المفرط أن تمتلك نصف ثروة العالم.

من هي عائلة روتشيلد؟

إنها عائلة من أصل يهودي ألماني، مؤسس هذه العائلة هو (إسحاق إكانان). بسبب قوتها وثروتها غير المسبوقة إكتسبت سمعتها شهرة عالمية لأنها تمتلك بالفعل نصف ثروة العالم، فممتلكاتها تصل إلي ما يعادل 500 تريليون دولار أمريكي.

تعيش عائلة روتشيلد في جزيرة مجهولة، ويحاول العديد من الباحثين معرفة مكان وجودهم ولكن نظرًا لأن الأسرة تتمتع سراً بحماية أمنية وإستخباراتية لم تنجح محاولتهم، وكان الرئيس الأمريكي “بوش الأب” هو الأقرب إليهم من بين الرؤساء الأمريكيين.

تمتلك عائلة روتشيلد محطة “سى إن إن”، كما يمتلكون أيضا معظم مدينة هوليوود موطن صناعة السينما العالمية.

كان هدف العائلة هو السيطرة علي النظام المالي لأهم بلدان العالم، في عام 1821 أرسل روتشيلد أولاده الخمسة إلي النمسا وألمانيا وإيطاليا وفرنسا وبريطانيا للسيطرة علي نظامهم المالي.

وقام أولاده بتأسيس مؤسسات مالية، ومن خلال تواصلهم وترابطهم إستطاعوا أن يحققوا أكبر درجات الربح، كما ألزم روتشيلد أبناءه أن يتزوجوا من بنات ينتمون لعائلات يهودية ثرية وذلك بهدف الحفاظ علي ثروتهم وعدم ضياعها.

أملاك عائلة روتشيلد

1- تعمل شركات عائلة روتشيلد في مجالات الإستثمار الثابت ، مثل صناعة الأسلحة، وتصنيع وبيع السفن، وصناعة الأدوية.

2- تمتلك ثلث المياه العذبة في العالم، كما تمتلك البنك الدولي الذي يقترض منه رؤساء الدول، بالإضافة إلي إمتلاكها لمعظم البنوك حول العالم.

3- لها القدرة علي التحكم في سعر الذهب، فمن خلال ضغطة زر واحدة تستطيع أن تقلل من سعره أو تزيده.

4- جمعت العائلة أكثر من 6 مليارات دولار من بريطانيا وفرنسا وحدهما خلال ثلاث سنوات.

5- في يوليو 1816 أسست البنك الثاني في الولايات المتحدة، ويعتبر أحد أكبر البنوك في الولايات المتحدة.

6- ساهمت عائلة روتشيلد في بناء قناة السويس في مصر، وتمتلك جزءا منها، وكانت عائلة روتشيلد هي السبب في إتخاذ الحكومة البريطانية قرار بشراء أسهم في قناة السويس.

7- أثناء سعي البرازيل للاستقلال عن البرتغال، قدمت عائلة روتشيلد للحكومة البرتغالية تمويلا قدره 2 مليون جنيه إسترليني، وهذه بالطبع فائدة كبيرة للعائلة، حيث إستفادت كثيرا علي مر السنين من قيمة الفوائد على هذه الديون.

8- تمكنت من السيطرة علي أشهر شركات الأغذية العالمية، بما في ذلك سلسلة مطاعم ماكدونالدز الشهيرة للوجبات السريعة.

9- تتحكم في شركة ستاربكس المخصصة لصنع أفضل الأنواع من القهوة والمشهورة جدا بسبب فروعها المنتشرة في جميع أنحاء العالم.

10- عائلة روتشيلد تمتلك حوالي 50.1٪ كنسبة تكافئ من أسهم شركة نستله السويسرية لصناعة الأغذية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.