تفاصيل جديدة في التحقيقات مع الفنانة منة شلبي

0

تفاصيل جديدة في التحقيقات مع الفنانة منة شلبي

متابعة: كيرلس بسكالس

كشفت التحقيقات في واقعة اتهام الممثلة منة شلبي، بحوزتها مواد مخدرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية على الرحلة رقم 986 خطوط مصر للطيران، أنها أثناء خضوع الفنانة إلى إجراءات التفتيش داخل جمارك مطار القاهرة الدولي عُثر بحوزتها على الكمية من المواد المخدرة داخل الحقيبة الخاصة بالفنانة.

وأمرت النيابة العامة بـ إخلاء سبيل الممثلة منة شلبي بعد استجوابها إثر ضبطها بمطار القاهرة الدولي عائدة من الخارج وبحوزتها مواد يُشتَبه في كونها مخدرات، وورود محضر بالتحريات حول الواقعة، وذلك إذا ما سددت ضمانًا ماليًا قدره خمسين ألف جنيه.

الفنانة منة شلبي

كما أمرت جهات التحقيق بإرسال حرز المضبوطات رقم ١٤٧٤/ ١ على المعمل الكيميائي بمصلحة الطب الشرعي لفحصها وبيان طبيعتها ومدى احتوائها على أي من المواد المخدرة.

كما أمرت جهات التحقيق بسماع أقوال المسؤولين بالجمارك بمطار القاهرة الدولي.

وأنكرت الفنانة منة شلبي أمام جهات التحقيق حيازتها المواد المخدرة والمضبوطات التي عثر عليها بمطار القاهرة أثناء عودتها من الولايات المتحدة الأمريكية، موكدة أنها لا تعلم شيئا عن المخدرات المضبوطة بحقيبتها.

وأوضحت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق، أنها أثناء وصولها صالة رقم 3 بمطار القاهرة، عائدة من الولايات المتحدة الأمريكية، طلب منها المسؤولون دخول غرفة خاصة داخل المطار للتفتيش، وفوجئت الفنانة بإخبارها واتهامها بأن حقائبها تحتوي على 12 كيسًا من نبات ماريجوانا المخدر، وحلويات بها مواد مخدرة.

الفنانة منة شلبي

الفنانة منة شلبي 

وانهارت الفنانة منه شلبي أمام جهات التحقيق قائلا: أنا معرفش عن  المخدرات دي حاجة مش بتاعتي.

وحضر مع الفنانة مني شلبي أمام جهات التحقيق مكتب المستشار جميل سعيد ومكتب المستشار محمد أبو شقة ومحامٍ من نقابة المهن التمثيلية، للدفاع عن الفناة أمام جهات التحقيق بمحكمة مصر الجديدة.

وكانت الأجهزة الأمنية بمطار القاهرة الدولي ألقت القبض على الفنانة منة شلبي لاتهامها بحيازة 12 كيس ماريجوانا أثناء تفتيش حقائبها في مطار القاهرة حيث كانت الفنانة منة شلبي قادمة من نيويورك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.