الدكتور ياسمين عبد الحق وأولي حفلات مبادرة حبور جافه

0

الدكتور ياسمين عبد الحق وأولي حفلات مبادرة حبور جافه

الدكتور ياسمين عبد الحق

★ الدكتور ياسمين عبد الحق رئيس مجلس إدارة مبادرة حبور جافه سوف تعلن عن ميعاد أول حفلات مبادرتها وسيكون موجود العديد من المواهب الشابة ف جميع المجالات والعديد من الكُتاب والشعراء ،العديد من ضيوف الشرف الأقوى كل منهم ف مجاله

(الإنشاد. الإلقاء. الشعر. الرسم وغيرهم)

سيتم تكريم جميع ضيوف الشرف وفريق التنظيم، سيتم تكريم العديد من الكُتاب وأولياء أمورهم بصفتهم الداعم الرئيسي لهم وتقديراً منا لهم على إيمانهم بمواهب أبناؤهم.

سيتم توفير تغطيه صحفيه للحفلة لأكثر من جريدة وراديو ومجله وبعدها سيتم عمل جروبات بتعاقد المبادرة مع أكثر من جريدة إلكترونيه وسيتم إضافة من يرغب في عمل حوار صحفي أو نشر مقال له ع الجريدة.

وسيتم التكريم على جميع الكُتب التابعة للمبادرة

كل من شارك في كتاب

١ – لن ينتهي البؤس

٢ – خربشات قلم

٣ – حبور جافه

٤ – خلف الأغلفة

٥ – قهوة منتصف الليل

٦ – ثم ماذا أيها القلب؟

٧ – مشاعر بلا مأوي

٨ – همسات الليل

٩ – غموض ويكبيديا

١٠ – شيوخاً في العشرين

١١ – نقطه سكون

١٢ – أناقة فكر

سيتم توزيع النسخ والدروع الخشبية والقطيفة والميداليات وكارنيهات العضوية على المشاركين في كُتب المبادرة.

★ معظم الكُتب لمجموعه مؤلفين بارعين ومجموعه أخري مبتدئين في مجال الكتابة والشعر بكل أنواعه تدور معظم أحداث وأفكار الكُتب حول حاله الغموض والحزن الغير مبرر والكتمان وكثره الندوب والإهمال و الضلال و الإنطفاء والجمود والخوف وتطفل الأفكار والخيبة والجفاف العاطفي والفراق والهجر التي تصيب الشباب في سن العشرين والكتمان الذي يعانوا منه في هذه المرحلة والنتائج النفسية والاجتماعية والصحية السيئة المترتبة.

★ واخر يوصف حاله القلب بعد الفراق والهجران وتأنيب العقل له علي سوء اختياره.

★ وآخر يوصف شعور الخيبة والجفاف العاطفي الذي يعاني منه ولم ينصفه أحد ف البشر سوي شيء جامد وهو القلم، وفي ذلك الوقت لم يستطع أن ينزع الحجاب عن خيباته أمام من حوله لصعوبة وصف ما بداخله.

★ وآخر يوصف دوامه الأفكار التي تتطفل علي الانسان حتي يشعر انه سجين لها ومن صعوبة الشعور يظن أن نهايته تقترب وحاله الصمت التام التي تصيبه.

★ وآخر يوصف صعوبة الكتابة ومراراتها ويشرح هنا صعوبة توثيق الهزائم، ويشرح حاله بعثره الحروف بداخله ويخشى أن يعاصر أحد لحظه انفجاره حتى لا يشعر أنه يتسول الشفقة ويشرح حاله الوحدة والبكاء التي تصيبه ف الليل وهو كل ما يريده الطمأنينة فقط.

★ واخر يوصف الغموض والانتفاء والجمود والخوف والحزن الذي يظهر علي ملامحه ويشرح خطوات تجعله يتجنب التأثر ببساطه حتي يحافظ علي قلبه وروحه من الفناء والانتهاء سريعاً وبعدها يشرح حاله التجاوز التي يمر بها حتي يعتقد من يراه أنه لم يتعثر يوما ما ثم يسأل متعجباً ما الذي رأه هذا القلب ليحمل كل هذا الوجع.

★ وآخر يشرح حاله الضلال التي يعيشها ف الواقع والتشتت الذهني الذي يصيبه وحياته الأشبه بالجحيم وتشتته بين ان يستمتع بالجانب المشرق أو يستمع لأفكاره المشتتة وهو يحاول جاهداً لكي يحظى بحياة هادئة.

★ وآخر يشرح حاله التعب الغير مبرر وحاله الصمت الذي تحيط به وغيمه الحزن التي علي صدره ويشرح أيضاً انه نجح ف مواساه كل من حوله ولم يعرف لو لمره واحده أن يواسي نفسه كل ما يريده أن يرحل بعد فشل جني محولاته ف المقاومة.

★ وآخر يشرح حاله الحزن والحرائق التي تشتعل كل ليله والقسوة التي يشعر بها من جميع من حوله ويشرح أيضا حاله الندوب التي تصيب قلبه طوال الوقت ويشرح حاله الإهمال التي يجدها من من حوله ويشرح حاله الانسان عندما يشعر انه لا حول له ولا قوه وهو يقف ثابتاً مستقبلا فقط للصدمات وروحه باتت منسحبه منه وكل يوم يفقد شيء من نفسه ف سبيل ان يحيا.

مبادرة حبور جافه.

دكتور ياسمين عبد الحق.

خلف حلم كل كاتب وشاعر.

نساعدك توصل لحلمك.

هنقرب الطريق لحلمك للعمل الفردي.

هننقذك من الاستغلال اللي بيحصل ف الوسط الثقافي.

Leave A Reply

Your email address will not be published.