اشتباكات الميليشيات بطرابلس 12 قتيلا وأكثر من 90 مصابًا

0

اشتباكات الميليشيات بطرابلس 12 قتيلا وأكثر من 90 مصابًا

متابعة: كبرلس بسكالس

أعلنت وزارة الصحة بحكومة الوحدة التي يترأسها عبد الحميد الدبيبة، أن الاشتباكات التي تشهدها طرابلس أسفرت عن مقتل 12 شخصًا، وإصابة آخرين.

اشتباكات الميليشيات بطرابلس 12 قتيلا وأكثر من 90 مصابًا

حيث أعلنت في بيان لها، أوضحت وزارة الصحة بحكومة الدبيبة، أن الاشتباكات تسببت في إصابة الكثير أكثر من 90 شخصا، ومقتل 12 آخرين، حتى آخر إحصائية تم إجراؤها بتمام الساعة السادسة اليوم السبت.

كما اندلع قتال عنيف في العاصمة الليبية بطرابلس خلال الليل، واستمر حتى صباح اليوم السبت، حيث تبادلت الفصائل المتناحرة إطلاق نار كثيف، ووقعت عدة انفجارات كبيرة في أنحاء المدينة.

حيث ان في ذات السياق، قال مصدر مقرب من فتحي باشاغا رئيس الحكومة الليبية المكلفة من مجلس النواب، أن الاشتباكات التي تشهدها العاصمة الليبية “طرابلس” بين مجموعات مسلحة موجودة داخل طرابلس للسيطرة على مواقع نفوذ فيما بينها.

كما قالت حكومة الدبيبة، إن الاشتباكات نجمت عن إطلاق مجموعة عسكرية النار بشكل عشوائي على رتل مار بمنطقة شارع الزاوية، في الوقت الذي تحتشد فيه مجموعات مسلحة في بوابة الـ27 غرب طرابلس وبوابة الجبس جنوب طرابلس، متهمة فتحي باشاغا، رئيس الحكومة الليبية المكلف من البرلمان، بالوقوف وراء هذه التطورات.

اخبار

حوادث

Leave A Reply

Your email address will not be published.