بوتين يفسد خطه المليار الذهبي

0

بوتين يفسد خطه المليار الذهبي ويكشف المستور

كتب: ناصر بسكالس

بعد ان عثر على وثائق سريه في اوكرانيا

لماذا قد يختفي البشر بسب المثلية، والمليار الذهبي هي مجرد نظريه كما يراها الاغلبية ام ان معالم خطه المليار الذهبي بدأت منذ جائحة كرونا وبدأيه الحرب على اوكرانيا، والتصريح الاخير الذي ادلى به بوتين يقلب كل تلك الافكار راسا على عقب، ويعيد الى الساحة شبح المليار الذهبي. حتى اننا أصبحنا نسمع الحديث عنه في المقابلات العامة على القنوات الفضائية..

فما هي خطه المليار الذهبي؟

وما هي أدوات المخطط ومن ورائها؟

لماذا الابقاء على المليار فقط؟

وكيف سيكون العالم وقتها؟

وما علاقة المعامل البيولوجية في اوكرانيا بتلك الخطة؟

مع اكتشاف المختبرات في اوكرانيا مؤخرا خرج بوتين وصرح علننا، لقد أفشلنا خطه المليار الذهبي وسننشر كل الوثائق، واضاف هناك وثائق وشهادات ضباط تم القبض عليهم في اوكرانيا وسنفضح المستور.

وخطه المليار الذهبي يتبناها مجموعه من البشر تتميز بالتحكم في العالم سياسيا واقتصاديا، وهو ما يسمى بالدولة العميقة وهدف هذه الخطة هي إنقاص العدد البشرى الى المليار على الكرة الأرضية.

والسبب حسب النظرية ان الارض ومواردها غير كافيه ولابد من القضاء، على البشر حتى يعيش المليار المتبقي باكتفاء وراحة…

وهي فكرة قديمة انما تغير المسمى فقط، وهناك العديد من الأدلة على ذلك مثل قول وتصريح هنري كسنجر عندما قال نحن نعيش الان المليار الذهبي ولكن بالضرورة لن نقتل سته مليار شخص، ولكن نسوقهم الى الموت البطيء كل يوم من خلال الحروب والنزاعات المستمرة.

وايضا الواح جورجيا او نصب جورجيا والذي يعود الى الثمانينات وهو عبارة عن الواح من الجرانيت مكتوب عليها الوصايا العشر بثماني لغات منها العربية والعبرية، ومن هذه الوصايا ان ابقوا عدد البشر اقل من خمسمائة مليون نسمه.

وايضا ما يقدمه الاعلام الأمريكي عبر افلام هوليود وهي تهيئه العقول وزرع هذه الافكار المخيفة ليتقبل العقل البشرى ما سيحدث على ارض الواقع، ويوجد العديد من الافلام التي تحدثت عن المليار الذهبي والحروب المفتعلة منذ عصور، هذا بالإضافة الى اهم وسيله وهي حروب الفيروسات او الحرب البيولوجية…

تصريح بوتين العلني يوكد ان الخطة حقيقيه وليست نظريه كما زعم الكثيرون، وتحدث بوتين عن وثائق سريه وقال لماذا كرونا ودعم المثلية وغيرها من الفيروسات وجدري القرود لماذا الان؟

فهل يستطيع هؤلاء تحقيق هذه النظرية والتضحية بكل البشر ليصل العدد الى المليار المرجو من الخطة.

بوتين يفسد خطه المليار الذهبي

لله ملك السنوات والارض وهو على كل شيء قدير

حفظ الله مصر عالية فوق الامم

سياسة

مقالات

Leave A Reply

Your email address will not be published.