القبض علي سيدة تحاول اخذ بصمة شقيقتها المتوفاة

0

القبض علي سيدة تحاول اخذ بصمة شقيقتها المتوفاة

متابعة: كيرلس بسكالس

امن مستشفي جامعة المنصورة يضبط سيدة تحاول اخذ بصمة شقيقتها المتوفاة علي عقود بيع داخل ثلاجة الموتى.

كارثة إنساني حدثة اليوم النهاردة سيدة من دمياط توفت الساعة 6 صباحاً في مستشفى جامعة المنصورة، حيث قامة المستشفى بالاتصال بأخاها تبلغه بحدوث حالة الوفاه اللي انه لم يكنت متواجد في دمياط في هذا الوقت الي انه كان يعمل سائق وكان راجع من الصعيد في الطريق.

حيث قام بالاتصال بأخته وقال لها كلمي باقي أخواتك يسبقوني علي المستشفى وأنا هرجع علي المستشفى وبلغي زوجها لأن سائق ومنهار ومش هقدر اكلم حد في الحالة دي.

القبض علي سيدة تحاول اخذ بصمة شقيقتها المتوفاة

حيث تقوم الأخت الذهاب الي مستشفي المنصورة بدون الاتصال باي احد ولا باقي اخواتها وتذهب فوراً علي تلاجه الموتي وتعيط وتتظاهر انها منهارة وتقوم بإعطاء فرد الامن 200 جنية وتقول له دخلني اشوفها بس خمس دقائق لأن مش هعرف اشوفه في البيت لان في بيني وبين جوزها مشاكل وكل هذا كذب طبعاً، حيث يقوم فرد الامن بإدخالها ويفتح لها ويتركها تودعه ويذهب الي الخارج.

وبعد وقت قليل يتذكر أنه نسي موبيله جوة فيدخل يجيبه يلاقي أختها تمسك بيدها ورقه فاضيه وبصامه وبتبصمها علي الورقة حيث يقوم فرد الامن بإمساكها ويبلغ الامن وهي تحاول ترشيه عشان يسيبها علشان متتفضحش بس فرد الامن لم يهتم لها وسلمها للأمن وتم تبليغ الشرطة للقبض عليها.

اخبار

حوادث

Leave A Reply

Your email address will not be published.