حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون قبل العيد

0

حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون قبل العيد

كتبت: ناهد علي

فى إطار الجهود التي تبذله وزارة الداخلية فى الحفاظ على الأمن والسلم العام حملات أمنية مكبرة لضبط الخارجين عن القانون قبل العيد خرجت عدة حملات أمنية فى جميع محافظات مصر لضبط الخارجين عن القانون واستهداف اوكار الكيف بأنواعه لتجفيف منابعه فقامت اليوم حملة أمنية بحرق 203 فدان من البانجو فى احدى المناطق الصحراوية التي تم التبليغ عنها.

بينما قامت الاجهزة الامنية بضبط كميات من المخدرات في شهر واحد بحوالي 680 مليون من جميع انواع المخدر بهدف القضاء على تجار السموم وضربهم في مقتل ونجحت الحملة فى ضبط قضايا غسيل أموال تم تحصيلها من تجارة المواد المخدرة الغير مشروعة بحوالي262.000.000 مليون جنية.

وأيضا استهدفت الحملات بعض الخارجين عن القانون والعناصر شديدة الخطورة حيث تم القبض على 1781 من محافظات كفر الشيخ، اسكندرية، الشرقية، سوهاج، اسيوط، الدقهلية، الغربية، الجيزة، المنيا، بورسعيد، الاقصر، الوادي الجديد، كما نتج عن مقاومة القوات مقتل عنصريين شديدي الخطورة.

المضبوطات هي 984 قطعة سلاح  منها 3 رشاش، وواحد جرينوف، 131 بندقيه إلي 708 فرد محلي الصنع 99 بندقية خرطوش 41 مسدس، طلقات متعددة الاعيرة، إلى جانب العديد من المطلوبين امنيا فى قضايا سابقة او هاربين من تنفيذ أحكام.

اخبار

حوادث

Leave A Reply

Your email address will not be published.