إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة إلى فضيلة المفتي

0

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة إلى فضيلة المفتي

كتبت ناهد علي

أسرع محاكمة فى مصر بإحالة أوراق المتهم بقتل الطالبة نيرة بالمنصورة إلى فضيلة المفتي.

إحالة أوراق المتهم بقتل نيرة إلى فضيلة المفتي

وفي أسرع محاكمة شهدتها المحاكم المصرية تم إحالة المتهم بقتل طالبة المنصورة نيرة أشرف إلى فضيلة المفتي لا خذ الرأي الشرعي في اعدامه وحددت  يوم 6يوليو للنطق بالحكم برئاسة المستشار بهاء الدين وعضوية المستشارين محمد شرنوبي، سعيد السمادوني، هشام غيث وقد صدر قرار بوقف النشر فى القضية لحين صدور الحكم على المتهم في جميع وسائل الإعلام ماعدا النطق بالحكم.

أصدرت اليوم محكمة جنايات المنصورة حكمها على المتهم في خلال أيام من ارتكاب جرمه بعد تسديد سكينة الحاده التي اعدها لهذا الغرض قاصدا متعمدا موجه لها طعنة بالظهر وطعنات بالصدر ثم نحر رقبتها  للتأكد من الخلاص منها وتركها غارقة في بحور الدم أمام أعين الجميع دون شفقة بتلك الروح التي تتألم لتفارق الحياة بمشهد لن ينساه من رآه بل العالم أجمع

بأن عقد المتهم منذ أيام نيته وعقد العزم على قتلها بغرض الانتقام منها لرفضها المتكرر الارتباط به أو إقامة علاقة معه وترصد وترقب ركوبها الحافلة مخبأ سلاحه بين ملابسه إلى أن ظفر بها وحال دون وصول الناس لإنقاذها بالتهديد لهم بالقتل حتى يتسنى له تنفيذ ما بيت له النية منذ شهور سابقة.

مدعيا هذا اللعين حبها وهل يستطيع من يحب إزهاق روح حبيبه ورؤيتها تتألم وهل الحب يجعل القلب قاسيا كحجر الجبال الصلبة التي لا تلين محمد عادل حكم على نفسه مسبقا حينما رأى ان من حقه قتل نفس بشرية بغير وجه حق.

قال تعالى (ولكم فى القصاص حياة يا أولى الألباب) الهذه الدرجة انت مغيب عن شرع الله وتعاليمه الهذة الدرجة تمثل فى صورة وحش ينقض على فريسته الضعيفة دون أدنى شعور بالشفقة حينما رأى الدماء التي حرمها الله تسيل.

محمد عادل من الأول فى دراسته إلى حبل المشنقة لأنه استجاب لاغواء شيطانه دون الرجوع إلى الحق لا سلاما لمن سعى فى الأرض ليفسد فيها لا ليعمرها.

اخبار

حوادث

Leave A Reply

Your email address will not be published.