الشعب المصري اذا أراد فعل – انقذوا رقية

0

الشعب المصري اذا أراد فعل – انقذوا رقية

كتبت: ناهد علي

الشعب المصري اذا أراد فعل انقذوا رقية – فرحة المصريين تجتاح شبكات التواصل الاجتماعي بعد نجاح حملة انقذوا رقية.

الشعب المصري اذا أراد فعل - انقذوا رقية

في الساعات الأخيرة أثبت المصريين قدرتهم على التحدي فى نجاح حملة (انقذوا رقية) التي اجتاحت شبكات التواصل الاجتماعي فى الايام الأخيرة لدعم الطفلة رقية محمد رضا والتي تعاني من مرض ضمور العضلات الشوكي وتحتاج إلى حقنة قيمتها 40مليون جنية ليتم شفائها وتحيا كباقي الأطفال فى عمرها قبل ان تكمل عامين والإضاعة فرصتها الأخيرة فى العلاج.

وبعد  فشل الأب في جمع هذا المبلغ الضخم الذي يعجز الجميع في تحصيله استطاع أن يحصل على موافقه التضامن الاجتماعي لفتح حساب للتبرع البنكي في بنكي الاهلي ومصر وفتح حساب بشركة فوري لجمع التبرعات للصغيرة.

 وبرغم قصر المدة من انطلاق الحملة إلى أنها حظيت بانتشار واسع فى السوشيل ميديا ودعم من الفنانين المصريين أمثال عمرو الليثي ووفاء عامر وحمو بيكا وغيرهم تحت شعار (انقذوا رقية)

وايضا دعم كامل من الشباب على صفحتهم الشخصية للحالة التي كسبت تعاطف المصريين بل العالم أجمع فى رغبتهم اكتمال مبلغ علاجها.

وبعد جمع جزء من المبلغ وصل  إلى 27 مليون استطاعت الحملة فى الساعات الأخيرة بفضل إرادة الشعب المصري وحبه للعطاء فى اكتمال المبلغ إلى 40مليون جنية وسط احتفالات اسرتها والأهل والجيران بنجاح الحملة والدعاء للطفلة بالشفاء العاجل والدعاء والشكر للمصرين على تكاتفهم لدعم رقية.

فقد صدق رسولنا الكريم في قوله (لايزال الخير في امتي ليوم الدين ) هاهي قوافل الخير والقلوب العامرة تنطلق لتلك الاستغاثة المملؤة بدموع اسرتها  وقلقهم من تدهور الحالة وهم عاجزين عن انقاذها نحن الشعب المصري اذا أراد فعل – انقذوا رقية.

فكما يوجد الشر الذي رأينها الاسبوع الماضي من قتل الطالبة نيرة  وحالات الانت – حار للشباب إلا أنا بوادر الخير تفوق على نوازع الشيطان هنيا لمن شارك في عمل الخير هنيا لشعب مصر قدرته على التحدي وجمع المبلغ ونتمنى الشفاء العاجل لرقية من مرضها اللعين الذي أرهق اسرتها والكثير من الأسر ربما كانت حملة رقية انطلاقة وبادرة خير لغيرها من المصابين بهذا المرض فى العلاج.

اخبار

Leave A Reply

Your email address will not be published.