د. مايا صبحي الفيزيائية الشهيرة المصرية

0

د. مايا صبحي الفيزيائية الشهيرة المصرية أحد أكثر الشخصيات إثارة للجدل بعد التنبؤات التى صرحت بها.

كتب: نصري بسكالس

فتعد قصص اغرب من الخيال، كأنها جاءت من العالم الآخر لتخبرنا بما سيحدث فى المستقبل.

حيث تنبؤات انتشار كورونا واندلاع الحروب والازمات الاقتصادية، فقد ظهرت د. مايا صبحى فى عدة برامج تليفزيونية خلال عام 2011 وقالت كلمات وصفها البعض حينها بالتخاريف، إلا أن أغلب ما قالته تحقق منه الكثير خلال العامين الماضيين.

فماذا قالت د. مايا صبحي الفيزيائية الشهيرة؟

قالت أن العالم تحكمه حكومة واحدة وعملة عالمية موحدة، وأن العالم سوف يواجه الأوبئة خلال بضع سنوات من الآن، والحروب سوف تجتاح مشارق الأرض ومغاربها، وستضرب الأزمات الدول الكبرى، وستكون هناك ديانة واحدة هي ديانة «لوسيفر» الشيطان.

وتنبأت ايضا باندلاع حروب بيولوجية هدفها تقليل عدد السكان على الارض، وايضا توقعت اكتشاف شرائح الكترونيه تم تركيبها فى مخ الإنسان لمراقبته والسيطرة عليه، ومليارات الاجهزة التى تعمل بخاصية الـ 5G، كانت تلك الاشياء تعتبر جزء من الخيال وقت حديث د. مايا صبحى عنها منذ عدة سنوات.

حكام العالم المجهولين.

قالت ايضا ان العالم يحكمه فئة من البشر، لا يمكننا ان نراه او نشعر بهم، لانهم خارج حدود ادراكنا، وتفسيرها كان من علم الفيزياء نفسه.

قالت ان كل شيء فى الدنيا عبارة عن طاقة لها ترددات واهتزازات وهؤلاء من يحكمون العالم، حيث تخطى ترددها المسموح ليدركه الإنسان العادي، وأضافت د. مايا ان المانيا من أول الدول التى وصلت لهؤلاء، وعقدت معهم الاتفاق ثم من بعدها أمريكا التى تواصلت معهم تهيمن على العالم.

ورغم أن الكثيرين يرون أن ما قالته د. مايا خيالات إلا أن كتاب بروتوكولات حكماء صهيون جاء فيه الكثير من التفاصيل…

ويبقى هنا السؤال هل هذا حقيقي؟

وإن تصادف حدوث بعض ما قيل يمكن أن يكون من محض الصدفة؟

وان الغيب والمستقبل لا يعرفه غير الله سبحانه وتعالى، اعتقد بل اليقين الذى يجب أن نؤمن به ان ما كتبة الله نافذ لامحالة، وان الانسان مهما وصل من علم وعلوم لن يستطيع تغير شيء الا بأذن الله تعالى.

نشكر الله القادر العظيم على النعم الكثيرة التى وهبها للإنسان ليعمر الأرض الى قيام الساعة.

اما الغيب والمستقبل وكل الايام فهي لا يعلمها إلا الله الواحد الأحد الذى نعبده جميعا.

حفظ الله مصر من كل شر

وجعلها عالية فوق الأمم

Leave A Reply

Your email address will not be published.