جولة في غرفات المحكمة

0

جولة في غرفات المحكمة

كتبت ناهد علي

السجن المشدد 10سنوات لشخص أشعل النار في مواطن

كانت البداية حينما نشب خلاف بين شخصين أثناء سيرهما في الطريق

العام بسبب إيقاف أحدهما للآخر أثناء مروره بدراجته نارية متعديا عليه بالضرب مدعيا أنه يتحرش بزوجته ثم أخرج من درجه يمتلكها زجاجة بنزين وقام برشها فوق جسده وأشعل النار للتخلص منه.

ولكن هرع الأهالي لإنقاذه وقاموا بإطفاء الحريق وحمله إلى المستشفى.

فقضت اليوم محكمة جنايات القاهرة بالتجمع الخامس عليه بالسجن المشدد ١٠سنوات برئاسة المستشار حمدي الشنوفي وعضوية المستشارين خالد عبد الغفار وعبد الباسط الشاذلي، وقد ورد في أمر الإحالة أنه استخدم أداة تستعمل في الاعتداء بقصد القتل لكن بغير الترصد والإصرار وهذه المادة كانت سببا في الحروق التي جاءت في تقرير الطبيب الشرعي.

جولة في غرفات المحكمة

محكمة 6اكتوبر تجدد حبس شقيقي 15يوما بسبب خصومة ثأرية

ورد بلاغ إلى مديرية أمن الجيزة بالعثور على جثة شاب في 6اكتوبر

ويظهر عليه علامات الخنق توجه فريق من البحث الجنائي لمحل البلاغ لكشف ملابسات الحادث وعمل التحريات اللازمة.

وتبين من التحريات أن مرتكب الجريمة شقيقان تخلصا من الشاب بسبب الثأر لمقتل أخيهم الذي قتله منذ فترة وتم القبض عليهم واعترافا أمام النيابة بالجريمة وتحرر محضرا بالواقعة وقد جدد اليوم قاضي المعارضات السجن لهم 15يوما.

حبس المتهم بقتل شاب وإصابة عمه15يوما على ذمة التحقيق

ورد بلاغ إلى مديرية أمن الشرقية من بوصول جثة لشاب يبلغ من العمر ٢٢عام مصاب بجرح نافذ في الصدر

وعمه البالغ من العمر ٣٢ عاما مصابا أيضا بجرح في الصدر تم دخوله فورا لغرفة العمليات لعمل اللازم ووضعت الجثة في المشرحة لحين الكشف الطبي عليه واستخراج تصريح الدفن.

تحركت حملة أمنية لعمل التحريات حول الواقعة وقد أسفرت التحريات عن وقوع مشاجرة بين الجاني وصاحب الكافية وعمه نظرا لسوء سمعته فاستل سكين وطعن المجني عليه طعنة نافذة أودت بحياته وحاول عمه الدفاع عنه فطعنه هو الآخر وتسبب في الإصابة المذكورة

ثم قام بتسليم نفسه والسلاح المستخدم في الجريمة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أمرت بتشريح الجثة وصرحت بدفنها بعد بيان التقرير الشرعي وقام قاضي المعارضات بتجديد حبسه 15يوما على ذمة القضية لحين استكمال التحريات وتحويله إلى محكمة الجنايات.

كانت هذه جولة في غرفات المحكمة


اقرأ المزيد

شراء المخدرات تسبب في قتل زوج لزوجته بالمنيب

حادث سيارة أدا إلي مصرع شاب بمحافظة سوهاج.

Leave A Reply

Your email address will not be published.