روسيا تهدد باستخدام أسلحة دمار شامل

0

روسيا تهدد باستخدام أسلحة دمار شامل

ناصر بسكالس

قال الرئيس الروسي مهددا إنه سوف يستخدم أسلحة دمار شامل في حربه على أوكرانيا، وقال إننا لسنا العراق، فنحن نمتلك أسلحة الدمار الشامل والنووي أيضا.

كما أعلن بوتين بدخول أسلحة جديدة في حرب أوكرانيا، وطبقا للجارديان أن الحكومة الروسية أعلنت عن تأميم مصنع رينو للسيارات الفرنسية، لإحياء شركة أخرى روسية لتصنيع سيارات روسية خالصة والتكنولوجيا الروسية.

أما الأسلحة الجديدة التي سوف تدخل على الجيش الروسي في هذه الحرب، فسوف تستخدم سلاحا من الليزر الذي يمكن أن يحرق طائرات في ثوان وقادر على ضرب الأقمار الصناعية التي تدور حول العالم.

وخاصة التي تمد أوكرانيا بالمعلومات. وأيضا ضرب وحرق الطائرات المسيرة.

كما أعلن أيضا عن سلاح جديد لا يعرف العالم وهو طائرة نووية ماسيرو تسير تحت الماء تخرجا للهدف كالشبح وتعود المياه مرة أخرى…

زلة لسان بوش عندما ذكر العراق بدلا من أوكرانيا.

جورج بوش في مؤتمر صحفي تحدث قائلا.

إن الرئيس الأوكراني والذي تحدثت معه منذ بضعة أيام هو صغير وراعى وهو تشرشل القرن الحادي والعشرين.

تم تمكينه من خلال الشرعية الانتخابية، وهو الآن يقود بلادة ضد الغازي الروسي.

على النقيض فإن الانتخابات الروسية مزورة، وتم سجن المعارضين، والنتيجة هي غياب الضوابط والتوازنات في روسيا، وان قرار غزو «العراق» قرار فردي ووحشي ثم استدرك وقال أقصد أوكرانيا فأنا كبير السن مدعى النسيان.

ومن جانب آخر قال مسؤول أمريكي، إن اكرانيا تشن هجوم مضاد في خاركيف وروسيا تستعد لمعارك مدمرة، تذكرنا بالحرب العالمية في دونباس وجنوب أوكرانيا، وتسعى روسيا لبناء جسر بري أوديسا وترانسينستر في مولدوفا، وقال أيضا إن روسيا تخسر وأوكرانيا تخسر أيضا، وان المساعدات العسكرية من أمريكا وحلف الناتو لبقاء أوكرانيا فقط، فالحرب سوف تكون طويلة، ولن يقبل بوتين بالهزيمة وتحمل المسؤولية هو، ولذلك فإننا ننتظر حربا مدمرة ومزيدا من العنف…

وماذا بعد

ما الذي تقدمه الأيام القادمة والأحداث المتلاحقة للحرب الروسية الأوكرانية في تطورها المفاجئ لكل لحظة.

الأحداث على الواقع تختلف بين ليلة وضحاها

والجميع يترقب ويحلل…

روسيا تهدد باستخدام أسلحة دمار شامل

Leave A Reply

Your email address will not be published.