أغرب عشر حالات زواجا في العالم

0

أغرب عشر حالات زواجا في العالم

خلق الله- سبحانه وتعالى- حواء ليتزوج آدم -عليه السلام-  منها ويسكن إليها ولكي يتقاسموا الحياة معا ولكي تخفف حواء عن آدم وطأة الحياة وتساعده وتدفعه لإعمار الأرض وهذا بالذرية الصالحة.

كتبت أسماء أشرف

من هنا ظهر الزواج ليعرف العلاقة بين الرجل والمرأة وليضع هذه العلاقة في إطارها الصحيح.

ولكن يوجد العديد من الغرائب التي فعلها بعض البشر والتي خرجوا بها عن إطار المنطق والعقل في كل طقوس الزواج أو في اختيار الأزواج ولكم عشر حالات من أغرب حالات الزواج في العالم تطبقان لما ورد في صحيفة “الدايلي ميرور”.

زواج رجل من جثة عروسة

في حادثة فريدة من نوعها وغريبة تزوج رجل تايلندي يسمى “شاديا دينيا” في يناير من جثة صديقته وهي قلت بعد علاقة حب استمرت عشر سنوات وحاول طول هذه السنين أن يتزوجها ولكن كان سبب المنع هو عمله وعند موتها شعر بالذنب فقرر الاقتران والزواج من جثتها.

زواج امرأة من كلب

من المعروف أن العلاقة بين الكلاب والبشر معترف بها ولكن في إطار الصداقة لكن عندما ينقلب من صداقة إلى زواج وحب هذا شيء غريب.

حيث وصل حب “أماندا رودجرز” البريطانية للكلاب لدرجة كبيرة فهو وصل إلى الوله هذا جعلها في أغسطس ٢٠١٢م تعقد قرانها على كلبها وهذا بعد أن مرت قبل ٢٠ عاما بتجربة زواج طبيعي لكن كان فاشلا.

زواج امرأة من برج إيفل

الكثير يقول إن الحب نوع من الجنون ولكن ليس إلى الجنون الذي يصل إلى أن تقترن أو تتزوج فيه امرأة ببرج.

حيث إن امرأة فرنسية من كثرة عشها لبرج إيفل وصل بها إلى حد الزواج منه وغيرت اسمها وكنيتها وأصبحت تسمى “إيريكا لا تور إيفل”

قصة زواج أطول رجل في العالم

استمر العديد من محاولات “سلطان كوزين” التركي وهو أطول رجل في العالم لكي يتزوج بالفشل طويلاً إلى أن أبتسم له الحظ أخيراً ووجد زوجة أقصر منه بثلاث أقدام وهي سورية وأصغر منه بعشر سنوات وأخيراً قد تزوج أطول رجل في العالم.

زواج امرأة من أفعى كوبرا

في حفلة من أغرب حفلات الزفاف التي مرت في التاريخ وهي زواج “بسمالا داس” التي تبلغ الثلاثون عاماً من أفعى الكوبرا. الغريب ليس الزوج فقط ولكن الأغرب هي فرحة الأهل والجيران والذين كانوا يعتقدون أن الأفعى سوف تجلب لهم الحظ السعيد لكل من حولها.

زواج رجل من شخصية خيالية

سابقاً كانت أول مرة يتزوج أحد اليابانيين بشخصية من شخصيات ألعاب الفيديو وفي عام ٢٠٠٩ عقود قرانه في زفاف افتراضي وتزوج من “نيني أينغاكسي” التي كانت لا توجد غير على الهواتف المحمولة أو شاشات الكمبيوتر

عروسان يشربان دماء بعضهما البعض

المشاركة من أهم أسباب نجاح الحياة الزوجية ولكن الزوجين ارو دريفن وليا بينينغوف لهم وجه نظر في معنى المشاركة حيث إنهم تتشارك دماء بعضهم البعض ولكي يعبروا عن حب بعضهم لبعض ففي كل أسبوع وفي طقس غريب لهم يحتسي كل منهما كمية من دم الآخر.

زواج امرأة من لعبة أفعوانين

وفي ظل تكرار الزواج من زوجة تكون فيها لعبة افتراضية تزوجت امرأة أمريكية من لعبة في إحدى الحدائق الخاصة بالألعاب التي توجد في ولاية بنسلفانيا.

زواج رجل من نفسه

رجل صيني قام بكسر كل التوقعات وقرر الزواج من نفسه وهذا لأنه لم يجد على وجه الأرض امرأة تعجبه فقام بتصميم نموذج كرتوني يشبهه وتزوج منه في عام ٢٠٠٧م ليلة رأس السنة.

زواج المحمولة من رجلين في نفس الوقت

لكم أغرب حادثة: “ماريا بوتزكى” متزوجة من “بول” ومعها طفلتان ولديها صديق يدعى “بيتر غرومان” ولكن حين وقعت في حيرة بين زوجها وصديقها قررت أن تجمع بينهم وطلبت من صديقها الانتقال للعيش معهم في منزل العائلة ببريطانيا.

أغرب عشر حالات زواجا في العالم


اقرأ ايضا

الجزء الرابع من قصة ابراهيم واسماعيل عليهما السلام

أب يجبر أبناءه على التسول لتحقيق رغباته

Leave A Reply

Your email address will not be published.