بسبب مطب صناعي مقتل شاب بحي بولاق الدكرور

0

بسبب مطب صناعي مقتل شاب بحي بولاق الدكرور

كتبت: ناهد علي

تلقى مدير أمن الجيزة بلاغا بوجود قتيل في العقد الثالث من العمر مصاب بطلق خرطوش وملقى بالشارع قامت المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة لبيان سبب الحادث.

وتبين أن القتيل قد استعان بثلاثة اصدقاء مسلحين  للشجار مع صاحب محل حلاقة وقد اطلقوا العديد من الاعيرة النارية في الهواء لتهديد صاحب المحل وفروا هاربين وأثناء فرارهم خرجت طلقة من سلاحه حين اصطدام التوك توك بمطب صناعي في الطريق

خاف أصدقائه من افتضاح أمرهم وأن يتهموا بقتله فالقوه وفروا هاربين تم تفريغ كاميرات المراقبة للتأكد من صحة الأقوال

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي امرت بالكشف الطبي على الجثة لبيان الصفة التشريحية وسبب الوفاة ثم التصريح بدفنها بعد ذلك.

وتم عمل كمين لضبط المتهمين الثلاثة وبحوزتهم السلاح المستخدم في الجريمة وجاري استكمال التحريات وسماع أقوال الشهود وتحويلهم إلى محكمة الجنايات.

كما ورد ايضاً لمديرية أمن سوهاج بلاغ إلى اللواء عبد المنعم شرباش مدير الأمن بوصول عامل يبلغ من العمر ٣١ عام جثة هامدة إلى مستشفى برديس المركزي.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي امرت بسرعة التحريات حول الواقعة فتبين من التحريات سبب الوفاء سقوط حائط عليه أثناء عمله أنهى بحياته وتم وضع الجثة في المشرحة لحين الكشف الطبي عليها والتصريح بدفنها.

بسبب مطب صناعي مقتل شاب بحي بولاق الدكرور

Leave A Reply

Your email address will not be published.