مصرع وإصابة 45 شخصًا فى انقلاب أتوبيس رحلات بجنوب سيناء

0

مصرع وإصابة 45 شخصًا فى انقلاب أتوبيس رحلات بجنوب سيناء

كتبت ناهد علي

انقلاب أتوبيس بجنوب سيناء أسفر عن مصرع 2 وإصابة 43 شخصًا

تلقى مرفق الإسعاف بجنوب سيناء بلاغ بوقوع حادث أتوبيس قادم من محافظة المنيا ويبعد عن مدينة شرم الشيخ حوالي ٣٠ كيلو وقد أسفر الحادث عن إصابة ٤٣ شخص بإصابة متنوعة ما بين خفيفة وخطيرة

ووفاة  اثنين تم نقل المصابين إلى المستشفى وحالات الوفاة إلى المشرحة وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق، كما قامت أوناش المرور برفع آثار الحادث وتيسير الطريق أمام حركة السيارات.

مصرع وإصابة 45 شخصًا فى انقلاب أتوبيس رحلات بجنوب سيناء
مصرع وإصابة 45 شخصًا فى انقلاب أتوبيس رحلات بجنوب سيناء

حادث سيارة أسفر عن مصرع سيدة ونجلتها بالدقهلية

ورد إلى مديرية أمن الدقهلية بلاغ من مركز بلقاس بوقوع حادث أمام قرية الزرقة بطريق جمصة وتحركت على الفور قوة أمنية ترافقها سيارات الاسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى.

وقد أسفر الحادث عن وفاة سيدة وابنتها بعد ان صدمتهم سيارة مسرعة وفرت هاربة دون ان يستطيع احد اللحاق بها تم نقل الجثتين إلى مشرحة المستشفى لحين الكشف الطبي عليهم وبيان الصفة التشريحية وتصريح النيابة بالدفن وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي طالبت بسرعة التحريات حول الواقعة والقبض على الجاني ومثوله أمام العدالة.

حادث تصادم بين سيارتين بالدقهلية وإصابة 5 أشخاص

ورد إلى مديرية امن الدقهلية بلاغ من مركز دكرنس بوقوع حادث على طريق دكرنس المنصورة بالقرب من قرية المواساة ووجود مصابين.

تحركت إلى مكان البلاغ حملة أمنية وسيارات الاسعاف لنقل المصابين إلى المستشفى وقد أسفر الحادث عن إصابة 5أشخاص بإصابات متنوعة ما بين خفيفة وخطيرة وتم نقلهم إلى مستشفى المنصورة الدولي للعلاج

ومستشفى دكرنس المركزي وقامت أوناش المرور برفع آثار الحادث وتيسير الطريق أمام حركة السيارات وتحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي طالبت بسرعة  التحريات لمعرفة أسباب الحادث، واخذ أقوال شهود العيان والمصابين.

سيارة مسرعة  تصدم شخصين بطريق الإسماعيلية

تلقت عمليات النجدة بلاغ بوقوع حادث على طريق الإسماعيلية الصحراوي بقيام سيارة مسرعة بدهس اثنين وموت أحدهما وإصابة آخر أثناء عبورهما الطريق، وقامت سيارة الاسعاف بنقل المصاب إلى المستشفى والمتوفي إلى المشرحة لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفنه.

وقد تمكن الأهالي من القبض على السائق والتحفظ عليه وتسليمه للشرطة التي حررت محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسرعة التحريات حول الحادث واستجواب السائق وشهود العيان.

Leave A Reply

Your email address will not be published.