افتتاح معرض تجسيد المشروعات القومية مبادرة بلدى حياتي

0

افتتاح معرض تجسيد المشروعات القومية مبادرة بلدى حياتي

كتبت إيمان مسعود

محافظ أسيوط اللواء عصام سعد ووكيل  وزارة التربية والتعليم بأسيوط يفتتحان معرض تجسيد المشروعات القومية.

وقد حضر الافتتاح كلاً من النائب حماده زهير والنائب محمد عيد والنائب يونس الجاحر والنائب حماده قرشي ومحمود النجار رئيس مركز ومدينة ديروط ونائبيه عيون وحسام ومدير الإدارة التعليمية بديروط محمد علي وعدد من القادة والمسئولين.

وقد تضمنت المبادرة المشروعات القومية التي تمت في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي مثل محور ديروط وماقامت به حياة كريمة من بناء المدارس والوحدات الصحية والمنازل ووصلات مياه وكراتين رمضان وغيرها من المشروعات القوميه التي تم عملها داخل قرى ومركز ديروط.

وقد تم تصميم هذه المشروعات من خلال مشاركه الطلبة والمعلمين فى عملها وظهورها بمظهر لائق وقد قام المحافظ والساده الحضور بزيارة مدرسة  خالد بن الوليد الابتدائية

افتتاح معرض تجسيد المشروعات القومية مبادرة بلدى حياتي

والتى أقيم بها تجسيد لبعض مظاهر رمضان من خلال الأطفال حيث قاموا بتجسيد كرتون بوجي وطمطم وتجسيد المسحراتي وإطلاق مدفع رمضان وإفطار صائم وصلاة التراويح بالمسجد وفول السحور وغيرها من مظاهر فرحة رمضان

وانتقل المحافظ والحضور إلى مدرسة  عبد المالك عبد القادر الإعدادية بزيارة معرض تجسيد محور ديروط الدائري ومنازل ومدارس ومساجد ووحدات صحية ومستشفيات وغيرها من المشروعات القوميه التى أقيمت بمركز ومدينة ديروط وقراها فى عهد الرئيس السيسى.

وقام بعض الأطفال بعمل عروض مسرحية وإرسال بعض رسائل التوعية من خلالها مثل رساله عدم التنمر على ذوي الاحتياجات الخاصة

والعمل على مساعدتهم والوقوف بجانبهم وعرض مسرحي آخر عن الأم وأهميتها وعرض عن الصعايدة  وغيرها من العروض المسرحية الهادفة.

وتم تكريم المدارس المشاركة فى مبادرة بلدى حياتى من جميع المراحل التعليمية إبتدائي وإعدادي وثانوي وفني

وقد أشرف على المبادرة قسم التدريب بالادارة وعلى رأسهم الأستاذة نوال صبري وقيادات التعليم الابتدائي والإعدادي والثانوي برعاية مدير الإدارة دكتور محمود علي.

محافظ أسيوط يسلم 16 مشروعًا للسيدات المعيلات والأسر الأولى بالرعاية

Leave A Reply

Your email address will not be published.