خلافات الجيرة تسببت في قتل شخص بعين شمس

0

خلافات الجيرة تسببت في قتل شخص بعين شمس

كتبت ناهد علي

تلقت مديرية أمن القاهرة بلاغ من قسم شرطة السلام ورد لها من إحدى المستشفيات بوصول جثة مصابة بسلاح أبيض وقام رجال البحث الجنائى بعمل التحريات حول الواقعة

فتبين نشوب مشاجرة بين المجني عليه واحدى جيرانه فى المنطقة  وبدات المشاجرة بالالفاظ وانتهت بطعنه من قبل الآخر بسلاح أبيض نتج عنه وفاته على الفور وتم نقله إلى المستشفى مفارقا الحياة.

تم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق وأمرت بسرعة التحريات وضبط الجاني وتقديمه للعدالة كما طالبت بسرعة الكشف الطبى عليه وبيان الصفة التشريحية للمتوفي.

قطار قنا يقتل شاب أثناء عبوره

تلقت مديرية أمن قنا بلاغا إلى السيد اللواء مسعد ابوسكين عن وصول جثة إلى مشرحة مستشفى نجع حمادي العام بعد دهسها تحت عجلات قطار  قنا تبين أن المتوفي شاب يدعى  حماده رشاد  يبلغ من العمر ٢٥ عام من مدينة فرشوط

تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق التي امرت بتحريات حول الحادث وسرعة  الكشف الطبي لبيان سبب الوفاة والتصريح بدفن الجثة.

تم عمل كمين وتم ضبط الجاني الذي اعترف بفعلته حال القبض عليه ودل على السلاح المستخدم فى الجريمة وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

تناول طفلة لمادة سامة بالشرقية

تبلغ لمديرية أمن الشرقية وصول الطفلة رحمه البالغة من العمر ٦ شهور جثة هامدة وبعد معاينة الجثة تبين تناولها مادة سامة فارقت  على اثرها الحياة على الفور

تم إخطارا النيابة العامة التي أمرت بسرعة التحريات حول الواقعة وسؤال أهل الطفلة كما طالبت بسرعة الكشف الطبى عليها لمعرفة سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن.

قبل ترويجها تم ضبط عاطل وبحوزته كمية من الهيروين

تلقت مديرية أمن المنوفية بلاغ بقيام عاطل بترويج مخدر الهيروين وحيازته لكمية كبيرة منه قبل بيعها فى الاسواق بقرية تلا بمحافظة المنوفية مركز منوف.

تم عمل عدت كمائن فى المناطق التي يتواجد فيها المتهم وتمكنت الحملة من إلقاء القبض عليه ومعه ١٩ لفة هيروين مجهزة للبيع

وتم تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي امرت بحبسه على ذمة التحقيقات لحين إحالته للمحاكمه.

خلافات الجيرة تسببت في قتل شخص بعين شمس

اخبار

مياه أسيوط تعلن عن نتيجة التظلمات بـ 3 وظائف بالمسابقة رقم 4 لعام2021

Leave A Reply

Your email address will not be published.