القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواسير الزهر ببورسعيد

0

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواسير الزهر ببورسعيد

كتب: عبده جمال

ألقت مباحث قسم شرطة الضواحي ببورسعيد القبض علي عدة أشخاص يقومون باستبدال مواسير الزهر الموجوده بالمناطق السكنيه ويستبدلونها بمواسير بلاستيكية غير مطابق للمواصفات ويوهمون السكان انهم تابعين للحي.

وفي بعض المناطق مثل منطقة الصفا كانوا يطالبون السكان بجمع مبلغ ١٥٠ من كل شقه بما يعادل ٣٠٠٠ جنيه من كل عماره وفي بعض المناطق كانو يقومون بتغيير المواسير مجانا مقابل الحصول علي الزهر.

وكانت المفاجأة حيث تصادف وجود ساكن يعمل موظف بالحي والذي قام بتقديم بلاغ رسمى مفاده انتشار عصابه تتدعي انتماءها للحي وتقوم بالسطو علي المواسير وتركيب بجيل بلاستيك من منتج ردئ مما ينذر بكارثه حيث أن المياه ستصل إلى الأدوار العليا ضعيفه جدا بل ربما سيصعب وصولها الي بعض الأدوار في عدة مناطق سكنية

تم متابعة هؤلاء الأشخاص أثناء قيامهم توزيع اعلانات علي سكان العمارات وجارى اتخاذ الاجراءات القانونية اللازمة ضدهم

كما أصيب مواطن في العقد الرابع من عمره بطلق ناري ببورسعيد بطلق ناري في الرأس ويعمل موظفاً بمطار بورسعيد الدولي
وكان أحد ضباط المباحث أطلق النار من سلاحه الميري مما أدى إلى أصابه الموظف أصابة بالغة نقل على إثرها إلى إحدى المستشفيات الخاصه في حاله خطره وذلك لتلقى العلاج اللازم ومحاوله اسعافه.

وعل الفور أمر اللواء حسني عبد العزيز مدير أمن بورسعيد بالتحفظ علي الضابط و سلاحة الناري وإحالته للنيابة العامة لكشف ملابسات الحادث والوقوف على دوافعه.

وتهيب النيابة العامة من المواطنين الى عدم الانسياق ابدا وراء الكذب والاداعات الباطلة بساذجه وان يتقينوا من الامكان المعتمده طبيا فى علاجهم والابتعاد عن الدعاية الترويجيه عن طريق النت فمعظمها الهدف منه النصب والاحتيال على أموالهم.

القبض علي تشكيل عصابي تخصص في سرقة مواسير الزهر ببورسعيد

موضوعات متعلقه..

النصب على المواطنين وحلم السفر للخارج

حوادث| الحكم في قضية بسنت خالد والعثور على جثة سائق في ترعه

رمضان حاجه تانيه.. «الحكايه اليوم» ترصد الزينة الرمضانية في شوارع اسيوط وأسعارها

Leave A Reply

Your email address will not be published.