حوادث| الحكم في قضية بسنت خالد والعثور على جثة سائق في ترعه

0

حوادث| الحكم في قضية بسنت خالد والعثور على جثة سائق في ترعه

كتبت: ناهد علي

تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا بالعثور على جثة شاب متوفاة في احد الترع وكان مبلغ بغيابه من عدة ايام، على الفور تحرك فريق من البحث لمحل البلاغ وبمعاينة الجثة وجدت أنها لسائق توك توك خرج لعمله واختفى ولم يعثر عليه الأهل.

وتم تحرير محضر بغيابة وتقوم الشرطة بالتحريات لكشف غموض الحادث وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان للوقوع على اسباب الجريمة وتقديم الجناة للعدالة.

تم تحرير محضر بالواقعة ونقل الجثة إلى المشرحة لتوقيع الكشف الطبى عليها ومعرفة سبب الوفاة واستخراج تصريح الدفن كما طالبت بسرعة استكمال التحريات والقبض علي المتهمين .

محاكمة المتهمين في قضية بسنت خالد

لقد أثارت قضية بسنت خالد الرأي العام بعد انتحارها بحبة غلة بعد أن تم ابتزازها إلكتروني بمقاطع عارية لها وتضيق الخناق حولها واستغلالها جسديا وماديا من قبل ست أشخاص، فاليوم تنتظر المحكمة الحكم على احدالمتهمين في القضية وهو المتهم محمود الذي يبلغ من العمر ١٦ عام
ويعتبر هو المتهم السادس فى القضية المعروفة قضية الابتزاز الإلكتروني بالغربية.

وقد جاء في قرار الإحالة اعتدى المتهم على مبادئ الأسرة وحرمية الحياة الخاصة ونقل صورها بغير رضاها على شبكة التواصل الاجتماعي وتدوال مقاطع مسيئة للفتاة واسرتها ويعتبر هذا جناية وجنحه يعاقب عليها القانون، ولكن الطفل قاصر او تحت سن القانون فتقوم محكمة الطفل بطنطا بمعاقبته، اليوم تحت رئاسة المستشار محمد ثروت وعضوية أمير محرم، وسمير زغلول جلسة النطق بالحكم عليه واعلان ولى أمره.

وقد قالت النيابة فى توجيه التهم اثناء جلسات المرافعة انها ترى الضحية وكانها تدخل قاعة المحكمة مفزوعه لاجئة إلى عدالتكم لانقاذها مما عانت من هولاء الوحوش وكأنها تقف متالمة باكية ما شعرت به من الوجع تطلب من الله القصاص لروحها

وابتزازها ماديا بطلب كروت شحن والاعرض صورها على مواقع التواصل الاجتماعي وبرغم من خوفها من هؤلاء الوحوش وتنفيذها ما خططوا له إلا انهم فعلوا جرمهم دون رحمه ولا شفقة بها، وحذر الناس من الخوض في عرض الفتاة كما أمر الله تعالى فجميعا بشر نصيب ونخطئ ولا أحد منا معصوم.

وقد طالبت النيابة بتوقيع اقصى العقوبات عليهم ليعتبر امثالهم ممن يلهو بالفتيات واعراضهم دفاعا عن المجتمع من وجود امثالهم بيننا.

وفي النهاية ايدت المحكمة على الطفل الطفل المتهم في القضية عقوبة وصلت للسجن 5 سنوات فيما نسب اليه من إتهامات.

حوادث| الحكم في قضية بسنت خالد والعثور على جثة سائق في ترعه

Leave A Reply

Your email address will not be published.