تعرف على أبرز جهود وزارة الداخلية خلال ال 24 ساعة

0


كتب : غادة عثمان

تواصل وزارة الداخلية المصرية جهودها، على مستوى جمهورية مصر العربية، لضبط المخالفين عن القانون والسيطرة على الأمن العام للبلاد، وأيضًا للحد من تفشي أيه جرائم قد تحدث في البلاد.

حيث أسفرت جهود وزارة الداخلية خلال الأربعة وعشرين ساعة الماضية عن الأتي:

الإدارة العامة لشرطة النقل والموصلات ضبطت، 3874 قضية متنوعة، كما قامت الإداة العامة لشرطة الكهرباء، من ضبط عدد 13552 قضية سرقة تيار كهربي.

هذا وقد قامت الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم، من ضبط 191 قضية في عدة مجالات، من جانبها قامت الإدارة العامة لشرطة التعمير والمجتمعات الجديدة من ضبط عدد 198 قضية متنوعة، كما تم ضبط عدد 1353 قضية تابعة لشرطة التموين والتجارة.

ويُذكر أنه تم ضبط عدد 3 قضايا تهريب وذلك في مجال مكافحة جرائم تهريب البضائع عبر المنافذ الجمركية، وضبط 248 قضية في مجال تنفيذ الأحكام، كما تم ضبط 39 قضية في مجال الأمن العام، و 1948 مخالفات مرورية متنوعة، في مجال ضبط المخالفات المرورية.

علاوة على ذلك فقد أسفرت جهود وزارة الداخلية على مستزى الجمهويرة أيضًا عن ضبط، 188 قطعة سلاح ناري، وتنفيذ 89 315 حكم قضائي، كما تم ضبط 214 قضية مخدرات.

وزارة الداخلية تواصل جهودها للحد من إنتشار فيروس كورونا

واصلت وزارة الداخلية جهودها للحد من تفشي فيروس كورونا المستجد على مستوى الجمهورية، وذلك من خلال تغريم الأشخاص الذين لا يرتدون الكمامات الوقائية، كما تطبق أيضًا ضوابط السلامة للمواطنين للحد من إنتشار فيروس كورونا المستجد .



حيث أسفرت جهود أجهزة وزارة الداخلية على مستوى الجمهورية ، خلال 24 ساعة عن، ضبط عدد 7282 شخص لعدم إرتدائهم الكمامات الواقية ، وتم التصالح وسداد الغرامة المقررة لعدد 7255 شخص ، وإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على النيابة العامة حيال 27 شخص لم يسددوا الغرامة المقررة.

جديرًا بالذكر فقد تم تحرير 676مخالفة للمحلات التى لم تلتزم بقرار الغلق, وضبط 159قضية فى مجال منع تداول الأرجيل بإجمالى مضبوطات 849أرجيلة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.