كشف ملابسات واقعة مقتل سائق «توكتوك» بأسيوط

0

كشف ملابسات واقعة مقتل سائق «توكتوك» بأسيوط

عبده جمال

كشفت مباحث أسيوط وتحديدا رجال شرطة مركز أبنوب ملابسات ما تبلغ لمركز شرطة أبنوب بمقتل أحد الأشخاص بإحدى القرى بدائرة المركز بطلق ناري متفرق بالجسد اودى بحياته

وكانت البداية عندما انتقلت قوات الأمن وبالفحص تبين مقتل “سائق مركبة “توك توك” – مقيم بدائرة المركز” إثر إصابته بعيار نارى وبسؤال أحد الأشخاص مقيم بذات الدائرة، قرر أنه حال إستقلاله مركبة “التوك توك” قيادة المتوفـى لتوصيله لمحل إقامته وسيرهما بطريق زراعى فرعى بذات القرية، فوجئ بإطلاق أعيرة نارية تجاههما مما أدى لإصابة المجنى عليه ووفاته.

كشف ملابسات واقعة مقتل سائق «توكتوك» بأسيوط

تم تشكيل فريق بحث بمشاركة قطاع الأمن العام وإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن أسيوط توصلت جهوده إلى أن وراء إرتكاب الواقعة شخصين مقيمين بذات الدائرة.

وذلك أثناء تواجدهما أمام منزلهما ولدى مرور مركبة “التوك توك” التى يستقلها المجنى عليه أمام المنزل إعتقدا مروره فـى هذا التوقيت للسرقة ، وحاولا إستيقافه إلا أن المجنى عليه لم يتوقف فأطلقا أعيرة نارية تجاه مركبة “التوك توك” من سلاحين كان بحوزتهما فأحدثا إصابة المجنى عليه التى أودت بحياته.

عقب تقنين الإجراءات تم إستهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما السلاحين المستخدمين 2بندقية آلية و عدد من الطلقات لذات العيار.


موضوعات مشابهة..

مشادة كلامية تتحول لمعركة بالسلاح الأبيض في بورسعيد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر وجود مشادة كلامية وإشهار السلاح الأبيض بين عدد من الأشخاص قيام عدد من الأشخاص بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد .

ومن جانبها قامت قوات الأمن بفحص مقطع الفيديو والأنتقال إلى موقع الحادث، والذي تبين قيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم سلاح أبيض، من التعدي على أحدى الأشخاص، كما تم ضبط المعنيين بالوقعة .

يذكر أن الواقعة حدثت بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، ولم تحدث عن الواقعة أيه إصابات، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بعدم تحريرهم ثمة محاضر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.