الشرطة تتمكن من ضبط سارقين تخصصا في سرقة الشقق بالقاهرة

0

كتب: غادة عثمان

تمكنت قوات الأمن اليوم الخميس، من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، قاما بسرقة محتويات شقة سكنية وسرقة مقتنياتها بالقاهرة.

في وقت سابق قام أحد الأشخاص بتقديم بلاغ إلى قسم شرطة النزهة بالقاهرة، يفيد بقيام أحد الأشخاص بكسر الشباك الخاص بمسكنه وسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي وجهاز بلاى إستيشن وجهاز لاب توب.

ومن جانبها قامت قوات الأمن بإجراء التحريات وجمع المعلومات تبين قيام أحد الأشخاص بعرض مشغولات ذهبية تتطابق أوصافها مع المشغولات المشار إليها  للبيع، بثمن قليل  لا يتناسب وقيمتها الحقيقية .

هذا وقد أنتقلت قوة أمنية من مباحث القسم تمكنوا من ضبط شخصين لهما معلومات جنائية، وبحوزتهما عدد ،2 سلسلة ذهبية و مبلغ مالي، ككا تم العثور أيضًا على كمية من مخدر الهيروين وزنت 11 جرام.

على سياق أخر  فقد إعترفا المتهمين  بإرتكاب الواقعة بأسلوب “كسر الشباك” وأضافا بأن، المشغولات الذهبية  والمبلغ المالي المضبوطين بحوزتهما من متحصلات الواقعة وقيامهما بالتصرف فى باقي المضبوطات بالبيع  بدائرة قسم شرطة الزيتون ، وقيامهما بإنفاقهما باقى المبلغ المستولي عليه ومتحصلات بيع المسروقات بإنفاقها على متطلباتهما الشخصية وشراء المواد المخدرة بقصد التعاطي.

جديرًا بالذكر فقد تم ضبط المذكوران وبحوزتهما باقي المشغولات الذهبية المستولى عليها وأقرا بعلمهما بكون المسروقات من متحصلات واقعة السرقة .

الشرطة تتمكن من ضبط شخصين قاما بسرقة سيارة بالقاهرة

تمكنت قوات الأمن بالقاهرة من كشف ملابسات سرقة سيارة أحد الأشخاص، والذي سبق له تقديم بلاغ إلى قسم شرطة الشروق بمديرية أمن القاهرة.



حيث تم مالك للسيارة من أكتشاف سرقةالسيارة الخاصة به في حال توقفها أسفل العقار سكنه، وفي وقت لأحق ورد للمبلغ إتصال هاتفى من هاتف محدد ساومه خلاله المتصل على دفع مبلغ مالى نظير إعادة السيارة له .

ومن جانبها قامت قوات الأمن بإجراء التحريات وجمع المعلومات، حيث أمكن التوصل إلى أن وراء إرتكاب الواقعة ،شخصين لهما معلومات جنائية ، ومقيمان بدائرة قسم شرطة السلام ثان .
هذا وقد تمكنت قوات الأمن من تقنين الإجراءات، وأمكن ضبطهما وبحوزتهما، الهاتف المحمول، المستخدم فى المساومة ، وبمواجهتهما إعترفا بسرقة السيارة بإسلوب “كسر الكونتاك”  والتصرف فيها بالبيع لدى عميلهما.

جديرًا بالذكر فقد إعترفا بتكوينهم تشكيلاًعصابياً تخصص نشاطه فى سرقة السيارات بإسلوب “كسر الكونتاك ” بقصد مساومة مالكيها بدعوى إعادتها لهم والإستيلاء منهم على مبالغ مالية دون إعادة السيارات المستولي عليها وأقرا بارتكابهما عدد 3 وقائع سرقة بذات الإسلوب ، وأقرا بتصرفهما فى السيارات المستولى عليها بالبيع لدى عملائهم. هذا وقد تم إستدعاء المجنى عليهم تعرفوا على السيارات وإتهموهم  بالسرقة .

Leave A Reply

Your email address will not be published.