الشرطة تتمكن من السيطرة على عنصر جنائي شديد الخطورة بسوهاج

0


كتب: غادة عثمان

تمكنت قوات الأمن اليوم الأربعاء، من تحديد مكان إختباء عنصر جنائي شديد الخطورة الإجرامية، مقيم بدائرة مركز شرطة المراغة بسوهاج.

حيث أستطاعت قوات الأمن من ضبط وإحضار المجرم، والذي له قضية جنائية، هي قضية سلاح ومخدرات.

هذا وقد أسفرت الحملة عن تبادا  تبادل لإطلاق النيران مع الإجرامي، مما أسفر عن إصابة الأخير بطلق نارى بالبطن وتم نقله للمستشفى لتلقى العلاج اللازم.

جديرًا بابذكر فقد عُثر بحوزته على بندقية آلية ، بندقية خرطوش، و كمية من الطلقات لذات العيار،  2 خزينة آليه، كما تم العثور على  كمية من المواد المخدرة “هيروين، شابو”- مبلغ مالى،و 2 هاتف محمول.

ضبط كميات من المواد المخدرة بمحافظتي الغربية والإسماعلية

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وذلك بمحافظتي الغربية والإسماعلية.


حيث تمكنت قوات الأمن من رصد  نشاط عدد من العناصر الإجرامية الذين تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على نطاق واسع، حيث أتخذت هذه العناصر الإجرامية من مركز طنطا بمحافظة الغربية، و ومركز أبو صرير بمحافظة الإسماعلية مقرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وإتجارهم في بيع المواد المخدرة.



فقد تمكنت مديرية أمن الغربية، من ضبط شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية فى كمين أُعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة طنطا، حيث عُثر وبحوزتهما، على عدد 40 لفافة لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام، عدد 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 24 كيلو جرام سيارة و مبلغ مالي، وعدد 4 هواتف .


ومن جانبها فقد تمكنت  مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط شخصين “لهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حال إستقلالهما سيارة فى كمين أُعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة أبوصوير.


حيث عُثر بحوزتهما على عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام،  مبلغ مالي و عدد 2 هاتف محمول.


كما قامت قوات الأمن أيضًا من ضبط شخص “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وذلك في حال إستقلاله سيارة فى كمين أُعد لضبطه بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وعُثر بحوزته، على عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، كما عُثر بحوزته أيضًا على طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار، و مبلغ مالي ،  هاتف محمول.

Leave A Reply

Your email address will not be published.