ضبط كميات كبيرة من المواد المخدرة بمحافظتي الغربية والإسماعلية

0


كتب: غادة عثمان

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة من ضبط عدد من الخارجين عن القانون وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة، وذلك بمحافظتي الغربية والإسماعلية.


حيث تمكنت قوات الأمن من رصد  نشاط عدد من العناصر الإجرامية الذين تخصصوا فى الإتجار بالمواد المخدرة وترويجها على نطاق واسع، حيث أتخذت هذه العناصر الإجرامية من مركز طنطا بمحافظة الغربية، و ومركز أبو صرير بمحافظة الإسماعلية مقرًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي وإتجارهم في بيع المواد المخدرة.



فقد تمكنت مديرية أمن الغربية، من ضبط شخصين “لأحدهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة مركز شرطة المنزلة بالدقهلية فى كمين أُعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة طنطا، حيث عُثر وبحوزتهما، على عدد 40 لفافة لمخدر البانجو وزنت 100 كيلو جرام، عدد 120 طربة لمخدر الحشيش وزنت 24 كيلو جرام سيارة و مبلغ مالي، وعدد 4 هواتف .


ومن جانبها فقد تمكنت  مديرية أمن الإسماعيلية، من ضبط شخصين “لهما معلومات جنائية” مقيمان بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، حال إستقلالهما سيارة فى كمين أُعد لضبطهما بدائرة مركز شرطة أبوصوير.


حيث عُثر بحوزتهما على عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام،  مبلغ مالي و عدد 2 هاتف محمول.


كما قامت قوات الأمن أيضًا من ضبط شخص “له معلومات جنائية” مقيم بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، وذلك في حال إستقلاله سيارة فى كمين أُعد لضبطه بدائرة قسم شرطة ثالث الإسماعيلية، وعُثر بحوزته، على عدد 100 طربة لمخدر الحشيش وزنت 10 كيلو جرام، كما عُثر بحوزته أيضًا على طبنجة وعدد من الطلقات لذات العيار، و مبلغ مالي ،  هاتف محمول.




مشادة كلامية تتحول لمعركة بالسلاح في بورسعيد

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر نشوب مشادة كلامية وإشهار السلاح الأبيض بين عدد من الأشخاص قيام عدد من الأشخاص بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد .


ومن جانبها قامت قوات الأمن بفحص مقطع الفيديو والأنتقال إلى موقع الحادث، والذي تبين قيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم سلاح أبيض، من التعدي على أحدى الأشخاص، كما تم ضبط المعنيين بالوقعة .



يُذكر أن الواقعة حدثت بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، ولم تحدث عن الواقعة أيه إصابات، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بعدم تحريرهم ثمة محاضر .

Leave A Reply

Your email address will not be published.