مشادة كلامية تتحول لمعركة بالسلاح الأبيض في بورسعيد

0

كتب: غادة عثمان

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي، اليوم الثلاثاء، مقطع فيديو يظهر وجود مشادة كلامية وإشهار السلاح الأبيض بين عدد من الأشخاص قيام عدد من الأشخاص بإحدى المناطق بدائرة قسم شرطة الزهور بمديرية أمن بورسعيد .

ومن جانبها قامت قوات الأمن بفحص مقطع الفيديو والأنتقال إلى موقع الحادث، والذي تبين قيام 3 أشخاص لهم معلومات جنائية، وبحوزتهم سلاح أبيض، من التعدي على أحدى الأشخاص، كما تم ضبط المعنيين بالوقعة .

يُذكر أن الواقعة حدثت بسبب مشادة كلامية بينهم بسبب خلافات الجيرة، ولم تحدث عن الواقعة أيه إصابات، وبمواجهة المتهمين إعترفوا بإرتكابهم الواقعة على النحو المشار إليه، وأضافوا بعدم تحريرهم ثمة محاضر .

العثور على جثه رجل مقتول في ظروف غامضة بالقليوبية

عثرت قوات أمن القليوبية، اليوم الثلاثاء، على جثة رجل، تم قتله وتقطيعة من قبل أحد الأشخاث، وكان قد تم تقديم بلاغ عن تغيبه عن منزله منذ فترة .

هذا وقد كشفت الملابسات، عن ما تبلغ به مركز شرطة طوخ، بمديرية أمن القليوبية، من قبل ربه منزل ونجلها، يفيد بغياب زوجها عقب خروجه من مسكنهم، حيث أفادت السيدة بإنها لم تشتبه في غياب زوجها جنائياً.

بتكثيف التحريات وجمع المعلومات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائى بالقليوبية تبين أن وراء غياب المذكور ،إحدى السيدات وزوجها ، مقيمان بمنطقة حلوان بمحافظة القاهرة.

هذا وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط المشتبه بهم وذلك عقب تقنين الإجراءات، بمواجهتهما إعترفا بقيامهما بقتل الـمُتغيب حيث قررت الأولى بوجود خلافات بينها وبين المجني عليه وعلى إثر ذلك إتفقت مع زوجها على التخلص منه وفـي سبيل ذلك قامت بإستدراج المجني عليه إلى شقة خاصة بأحد أقارب زوجها ولدى وصول المجني عليه قام زوجها بمغافلته والتعدي عليه بسكين فأودى بحياته.

وقد بينت التحريات أنه في أثناء التعدي على المجني عليه  حدثت إصابة لزوج المتهمة  بجرح قطعي  باليد وتوجها للمستشفى لإسعافة وعقب العودة لمسكنهما عادت للشقة محل الواقعة حيث قامت بتقطيع الجثة لإجزاء بإستخدام سكين ووضعت الأجزاء وملابسه ببعض الأكياس البلاستيكية ثم قامت بالتخلص من تلك الأكياس بإلقائها بأماكن متفرقة بالمنطقة الصحراوية.

ومن جانبها قامت الجانية بحرق متعلقات المجني عليه، وذلك للتخلص من جميع الأدلة،  في حال تواجدهما بالمستشفى لمتابعة علاج إصابة زوجها قاما بترك أحد هاتفي  المجني عليه بغرفة الإستقبال “كانت أهلية المجنى عليه قد إستلمته من إدارة المستشفى بذات التاريخ” .

جديرًا بالذكر فقد تمكنت قوات الأمن من ضبط “كيس بلاستيكى به بعض رفات عظام آدمية عثر عليه بمكان الإلقاء وجارى إستكمال البحث عن باقى الرفات، وذلك بعد أرشاد المتهمين للشرطة، وبمعاينة الشقة محل الواقعة عُثر على السكين المستخدمة فـى الواقعة وعليها آثار دماء قديمة، هذا إلى جانب العثور على آثار قديمة لبقعة دماء بأرضية الشقة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.