أبرز حوادث اليوم| ضبط 30 طربة حشيش وضبط سارقي بنزينة في اسيوط

0

أبرز حوادث اليوم| ضبط 30 طربة حشيش وضبط سارقي بنزينة في اسيوط

كتبت ناهد علي

تلقت مديرية امن اسيوط بلاغا من مركز القوصية بسرقة محطة وقود من قبل اربع مجهولين يركبون توك توك بدون لوحة معدنية وقد اخذوا مبالغ كبيرة بعد تهديد غفير البنزين والعامل بها بسلاح ناري وفروا هاربين.

توجهت حملة أمنية لمحل البلاغ لسماع اقوال شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة بمحيط المحطة وتبين أن السرقة تمت بمساعدة عامل بالمحطة اشترك معه اخرين
وانه يعلم كل اماكن الدخول والخروج بها مما يسر عليهم السرقة، وبعد عمل كمين تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن اسيوط من القبض على المتهمين وبأستجوابهم اعترافا بسرقتهم، وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

مشاجرة بالمعادي أسفرت عن مصرع شاب

تلقت مدير أمن القاهرة بلاغا بسقوط قتيل بمنطقة طرة البلد أثناء مشاجرة، تحركت حملة لمحل البلاغ، وتبين ان مشاجرة قامت بين طرفين وقع ضحيتها شاب يبلغ من العمر 37عام وتقوم المباحث الجنائية بعمل التحريات اللازمة لمعرفة الجاني وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بالمكان ونقلت الجثة إلى المستشفى لحين إجراء الكشف الطبى عليها لمعرفة سبب الوفاة والتصريح بالدفن.

القبض على عصابة لسرقة المنازل بالدقهلية

تلقت مديرية أمن الدقهلية بلاغ بسرقة مجموعة من الاجهزة الكهربائيه ومصوغات ذهبية وبعض الاموال من عدد من المنازل فى المحافظة من قبل مجهولين.

تم تشكيل فريق من البحث الجنائى لمعرفة الجناة وتبين من التحريات، ان هناك ثلاثة أشخاص كونوا تشكيل عصابي لسرقة المنازل عن طريق كسر الأبواب بآلة حادة وبعد عمل كمين لهم تم القبض عليهم واعترفوا بسرقتهم 17منزل وقد اخبروا عن مكان المسروقات وتم التعرف عليها من قبل اصحابها وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيق وعرضهم للمحاكمة.

القبض على شخصين من سوهاج بـ 30 طربة حشيش قبل بيعه

تمكن ضباط وحدة مباحث مركز شرطة ساقلتة شرقى محافظة سوهاج من ضبط عاملين يقيمان بدائرة المركز وبحوزتهما 30 طربة من مخدر الحشيش وذلك بقصد الاتجار تم التحفظ على المواد المخدرة المضبوطة والمتهمين وتم العرض على النيابة العامة التي تولت التحقيق.

وردت إلى اللواء محمد عبدالمنعم شرباش مساعد الوزير لمدير أمن سوهاج معلومات من محافظة سوهاج مركز سقلته بقيام عاملين بجلب بعض من المواد المخدرة لمحاولة بيعها للمتعاطين بالمراكز المجاورة ودائرة المركز.

قام فريق بحث بعمل التحريات اللازمة وتبين صحة ما جاء في البلاغ وعلى الفور تم عمل كمين لضبطهم قبل ترويجها للمواطنين وقد نحجت القوات فى القبض عليهم وبحوزتهم 30 طربة حشيش وبمواجهتهم اعترافا بحيازتها بقصد الاتجار بها.

ووجد معهم هاتف محمول وبعض المبالغ المالية من متحصلات البيع، تم تحرير محضر بالواقعة وعرض المتمهين على النيابة العامة لاستكمال التحقيق معهم وتحويلهم الى المحكمة.

يذكر ان عقوبات الإتجار بالمخدرات تختلف حسب نوع المخدر ماذا كان قوي ام لا وحسب الكمية المضبوطة بحوزتهم.

أبرز حوادث اليوم| ضبط 30 طربة حشيش وضبط سارقي بنزينة في اسيوط


أقرأ ايضا..

حوادث اليوم| تسمم 7 أشخاص وتنفيذ 47735 حكم و 109 قضية مخدرات

Leave A Reply

Your email address will not be published.