قوات أمن الشرقية تنجح في ضبط عنصر جنائي شديد الخطورة

0

كتب: غادة عثمان

تمكنت قوات أمن الشرقية اليوم الجمعة، من السيطرة والقبض على عنصر جنائي شديد الخطورة، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح .

جاء ذلك بعدما أكدت معلومات وتحريات قطاع الأمن العام بالإشتراك مع إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الشرقية قيام أحد الأشخاص ، له معلومات جنائية ، مقيم بدائرة مركز شرطة منيا القمح بالشرقية، بالإتجار فـى المواد المخدرة مُتخذاً من دائرة مركز منيا القمح بالشرقية مسرحاً لمزاولة نشاطه الإجرامى .

في سياق متصل فقد.تم العثور بحوزته على كمية من مخدر البانجو وزنت 90 كيلو جرام ، كما عُثر بحوزته أيضًا على بندقية خرطوش، و عدد من الطلقات من ذات العيار،  مبلغ ماليو  هاتف محمول.

جديرًا بالذكر فقد إعترف المتهم  بحيازته للمواد المخدرة بقصد الإتجار والسلاح النارى بقصد حماية نشاطه الإجرامى والمبلغ المالى من متحصلات البيع والهاتف المحمول للإتصال بعملائه  .

القبض على صاحب مخزن لحوم غير مرخص

تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن القاهرة اليوم الجمعة، من ضبط صاحب مخزن وثلاجة لحوم، بالمرج، وذلك لإدترته مخزن للحوم، بدون ترخيص وحيازته كميات كبيرة من المواد الغذائية مجهولة المصدر.


حيث أكدت قوات الأمن بإن المخزن غير مصحوب بأية مستندات تدل على مصدرها، غاشاً بذلك جمهور المستهلكين ، بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

حيث يُذكر بإنه تم العثور بداخل المخزن المشار إليه أيضًا، على 10450 طن لحوم ومصنعتها”جميعها مجهولة المصدر وغير مصحوبة بأية مستندات تدل على مصدرها”.

جديرًا بالذكر فقد أقر المتهم بجريمته و إعترف بإدارته المخزن بدون ترخيص وحيازته للمضبوطات بقصد طرحها بالأسواق لتحقيق أرباح غير مشروعة.

القبض على صانع مخدر الأيس

تمكنت قوات الأمن اليوم السبت، من السيطرة على أحد الأشخاص يقوم بصناعة مخدر الحشيش الصناعي والمعروف بأسم ” الأيس” وذلك بمسكنه بدائرة قسم شرطة بولاق الدكرور بالجيزة.

حيث عُثر بحوزته على كميات كبيرة من المواد المخدرة، فقد تم العثور على 10 كيلو جرام من مخدر البودرة الحشيش الصناعي، و6 كيلو جرام من مخدر الإستروكس، كما تم العثور بحوزته أيضًا على 7 كيلو جرام من عجينة مخدر البودر، هذا بجانب العثور على كمية من عجينة مخدر الأيس وزنت 2 كيلو جرام ، وعدد من مخدر الترامادول، وعدد من الأمبولات المؤثرة لعقاري كيتامين و ايفيدرين.

يُذكر أن تم العثور أيضًا على 2 برطمان بداخلهما كمية لعقار الإيفيدرين، و أدوات ومعدات خاصة للتصنيع، هذا إلى جانب العثور على مواد خام للتصنيع، ومبلغ مالي، و عدد 2 هاتف محمول ، وتابلت.

Leave A Reply

Your email address will not be published.