بسبب حلق ذهبي.. ربه منزل تقتل طفلة بطريقة بشعة بالجيزة

1

كتب: غادة عثمان

أقدمت ربه منزل، على قتل طفلة تبلغ من العمر ثلاثة سنوات، ووضعها بداخل جوال، و الإلقاء بها بداخل قطعة أرض فراغ، وذلك بغرض سرقة قيراط ذهبي كانت ترتديه الفتاة.

في وقت سابق تقدم والد الفتاة ببلاغ إلى مركز شرطة أبو النورس بمديرية أمن الجيزة، يفيد بغياب أبنته، 3 سنوات، وذلك قبل العثور عليها من قبل الأهالي الذين قاموا بتبليغ رجال الشرطة عن عثورهم على جثة فتاة صغيرة ملقاه بقطعة أرض فراغ بدائرة المركز،  بكامل ملابسها وملفوفة بداخل جوال، وإختفاء قرطها الذهبي.

ومن البحث والتحريات، تمكنت النيابة من تحديد الجاني، وهي ربه منزل مقيمة بالعقار المواجه لعقار المجني عليها، أقدمت على فعلتها بهدف سرقة قيراط الفتاة الصغيرة.

بمواجهتها إعترفت بإرتكابها الواقعة وإستدراجها للمجنى عليها لمنزلها وإستولت منها على قرطها الذهبي ، وخشية إفتضاح أمرها قامت بالإعتداء عليها بكتم أنفاسها مما أدى إلى وفاتها، ثم قامت بوضعها داخل “جوال” وقامت بنقل الجثة لمكان العثور عليها بإستخدام مركبة “توك توك”.

جديرًا بالذكر فقد أرشدت عن قرط المجنى عليها ،كما أمكن تحديد سائق مركبة “التوك توك” الذى أيد إعترافات المتهمة دون علمه بمحتويات الجوال، وأضافت المتهمة بسابقة قيامها بسرقة قرط ذهبى من طفلة أخرى مقيمة بالمنطقة محل الواقعة “لم يتم الإبلاغ بالواقعة” ، وتم بمعرفتها ضبط القرط الذهبي  .

المبتز الإلكتروني يقع تحت طائلة القانون

تمكنت قوات الأمن اليوم الاثنين، من القبض على إحدى المبتزين، وذلك بعد تقديم سيدة مقيمة بمحافظة القاهرة للاغًا يفيد من تضررها من أحد الأشخاص، الذي يقوم بأبتزاز أبنتها على تطبيق المحادثات ،”واتس أب”.

هذا ويقوم المبتز  بإرسال صورًا وفيديوهات ويقوم أيضًا بإرسال رسائل نصية على تطبيق، ” واتس أب”، حيث صاحب ذلك عبارات تتضمن التهديد والإبتزاز، مقابل عدم  التشهير بهن بنشر تلك الصور والمقاطع.

يُذكر أنه من البحث، وتكثيف جهود قوات الأمن، تبين أن مرتكب تلك الواقعة ، أحد الأشخاص ، مقيم بدائرة قسم شرطة ثان الفيوم، عقب تقنين الإجراءات بالتنسيق مع قطاع الأمن العام ومديرية أمن الفيوم، تم إستهدافه.

علاوة على ذلك  فقد  وأمكن ضبط المتهم، والذي عُثر بحوزته  على عدد 2 هاتف محمول بفحصهما تبين وجود أثار ودلائل على إرتكابه الواقعه والعديد من الوقائع الآخرى، بتطوير مناقشته تبين إرتكابه عدة وقائع إساءه وتشهير بسمعة العديد من الفتيات والسيدات بنشر صور خاصه لهن  من خلال قناتين عبر تطبيق “تليجرام ” ، وحساب آخر على موقع التواصل الإجتماعى “تويتر” والمُتحصل عليها من إختراقه لحساباتهن.

جديرًا بالذكر فقد أمكن الإستدلال عن تقدم أربعة من المجني عليهن ببلاغات للإدارة بنطاق مديرية أمن الإسكندرية، وبمواجهته أقر بإرتكابه تلك الوقائع على النحو المشار إليه.

1 Comment
  1. […] تلك المرحلة بين الطلاب وبين الجيرة  والأقارب حيث ورد لمديرية أمن الجيزة بلاغا بإصابة شاب بجرح قطعي فى […]

Leave A Reply

Your email address will not be published.