إصابة ووفاة 13 في حوادث متعددة وضبط شاب بهيروين في اسيوط

0

إصابة ووفاة 13 في حوادث متعددة وضبط شاب بهيروين في اسيوط

عبده جمال

القى ضباط قسم شرطة ثان أسيوط، القبض على شخص وبحوزته 500 جرام مخدر هيروين وكمية متنوعة من الحبوب المخده بالإضافة الى سلاح ناري وعدد من الطلقات النارية أيضا

بمواجهتة اعترف بحيازته للمضبوطات والسلاح الناري بغرض الحمايه، وتم تحريز المضبوطات وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة

إصابة 6 في مشاجرة بسبب الأطفال بالفتح

في سياق آخر، أصيب 6 أشخاص اثر مشادة كلامية وتطورت لاستخدام الأسلحة النارية بين عائلتين بسبب خلافات الجيره بمركز الفتح بأسيوط.

تلقى اللواء عمر السويفي مدير أمن أسيوط إخطارا من غرفة عمليات النجدة يفيد بإصابة 6 بشارع احمد محمد في بندر مركز الفتح وذلك إثر خلافهما بسبب الأطفال وانتقلت قوات الأمن للسيطرة على الموقف خوفا من تطور المشاجرة.

وبالفحص والتحقق تبين اصابة كلا من، يوسف أ 40 عاما، وحسن. م، 39 عاما، حسن. أ 33 عاما، مصطفى. ح 65 عاما، هدير. ا 30 عاما، حسن.م.ا 35 عاما وجميعم من قرية الناصرية التابعة لمركز الفتح بأسيوط، تم نقلهم جميعاً الى المستشفى وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق في الواقعة.

إصابة 4 في تسرب غاز بأسيوط

كما اصيب 4 أشخاص بسبب اختناقهم بالغاز في اسيوط وكانت البداية عندما تلقى اللواء مدير أمن أسيوط اختناق واصابة 4 اشخاص بسبب تسرب الغاز بأسيوط، حيث اصيب كلا من “ا. ب” 26 عاما، ش. ش 20 عاما، ب. ا 4 سنوات، ل. ا 3 سنوات.

وأكدت تحريات المباحث ان اختناقهم بسبب تسرب الغاز بشكل طبيعي دون وجود اي شبهة جنائية محتملة وتم نقلهم جميعاً الى مستشفى الإيمان العام وحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق.

الجدير بالذكر انه كان قد لقي 4 أشخاص مصرعهم من اسرة واحدة من مركز ساحل سليم في الاسبوع الماضي، أثناء استقلالهم مركبة التوكتوك واصتدموا بسيارة نقل مسرعة وادوت بحياتهم في الحالوتم نقلهم الى مستشفى ساحل سليم المركزي وتحرر المحضر اللازم.

أقرأ ايضا

زيادة معدلات المشاهدة تلقي بمجموعة من الشباب خلف القضبان

زيادة معدلات المشاهدة تلقي بمجموعة من الشباب خلف القضبان

Leave A Reply

Your email address will not be published.