الإدارة العامة لشرطة التموين تواصل جهودها لمنع تفشي الغش التجاري

0

كتب : غادة عثمان

تعملوالإداة العامة لشرطة التموين والتجارة، باقصى جهودها لمنع تفشى جرائم الغش التجاري والصناعي، حيث واصلت جهودها بالتنسيق مع إدارات وأقسام شرطة التمويم وفروعها الجغرافية بمديريات الأمن على مستوى الجمهورية وقطاع الأمن العام.

حيث بدائت حملاتها التمونية المبكرة لضبط، جرائم الغش التجاري والصناعي، والسلع مجهولة المصدر،  الإستيلاء على المال العام، و المصانع غير المرخصة لإنتاج السلع الغذائية غير الصالحة للإستهلاك الآدمي، هذا إلى جانب  المنتجات غير الغذائية المغشوشة وذات العلامات التجارية المقلدة.

هذا وقد أسفرت تلك الحملات عن تحقيق النتائج التالية:- ضبط 1256قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة، وكان من  أبرزها القضايا الآتية، ضبط 295 قضية مخابز ودقيق، بمضبوطات بلغت43.800طن،  70 بطاقة، كما تم ضبط 22 قضية غش غذائي، بمضبوطات بلغت 35.306 طن ،37991 عبوة.

هذا إلى جانب تمكنها من ضبط 32 قضايا لحوم ودواجن وأسماك، بمضبوطات بلغت 7.634 طن، وضبط 16 قضية غش غير غذائي، بمضبوطات بلغت 14.510طن ،1124020 عبوة  1891462 قطعة،  17420متر.

جديرًا بالذكر فقد تمكنت الإدارة العلمة لشرطة التموين والتجارة من ضبط 24  قضية إسطوانات بوتاجاز ومواد بترولية،  بمضبوطات بلغت ،34 إسطوانة ، 88150 لتر.

أعتداء ولي أمر على معلم بالدقهلية

قامت أسرة إحدى الطالبات  بمدرسة زهير الفار الإعدادية بنات، بقرية بطرة، بالأعتداء على معلم بذات المدرسة، وذلك بسبب قيام المعلم بالطلب من أبنتهم على أرتداء الكمامة.

من جانبه قام المعلم بتحرير محضر للواقعة، وذلك بنقطة شرطة ديسط، بمركز طلخا في محافظة الدقهلية، بعد تعرضه للاعتداء من قبل أسرة إحدى الطالبات بالمدرسة، واللحاق الأذى به.

يُذكر أن الواقعة حدثت نتيجة، لطلب المعلم من الفتاة بإن ترتدي الكمامة، وذلك بعد ملاحظتة بإن الطالبة تعاني من الإصابة بالبرد.

في سياق أخر تفاجيء المعلم بهجوم أقارب الطالبة على المدرسة وقاموا بالتعدي على المعلم بالضرب، هذا إلى جانب أفذاع باقية الطالبات بالمدرسة.

Leave A Reply

Your email address will not be published.