الشرطة تتمكن من ضبط عنصر جنائي شديد الخطورة بالمنيا

0

كتب: غادة عثمان

تمكن ضباط الشرطة، اليوم الخميس، من ضبط عنصر جنائي شديدة الخطورة الإجرامية، بدائرة مركز شرطة المنيا، والذي سبق إتهاممه في العديد من القضاية الجنائية.

يُذكر بإنه متهم في 8 قضايا جنائية، من بينها الشروع في القتل، والضرب، سلاح ، مخدرات ، و مشاجرة، هذا إلى جانب هروبة من أحكام بــ”السجن، و السجن المؤبد” فى جنايات “مخدرات و شروع فى قتل و  سلاح” والصادر فيها أحكام.

هذا وقد تمكنت قوات الأمن من ضبط المذكور سابقًا، وذلك عقب تقنين الإجراءات وإعداد الأكمنة الأمنية لضبط المتهم.

في سياق أخر فقد أسفرت هذه العملية عن تبادل لأطلاق النيران بين قوات الأمن والمتهم، وهو ما تسبب في مصرعه، كما تم ضبط سائق سيارة أجرة كان يستقلها العنصر الجنائى شديد الخطورة وقد إعترف بمعاونته للمذكور.

جديرًا بالذكر فقد  عُثر بحوزتهما على بندقية آلية  طبنجة،  فرد محلي عدد 3 خزن،  وعدد كبير من الطلقات مختلفة الأعيرة،  كمية من مخدرى الحشيش والهيروين.

أب يعتدي على أبنته بالشرقية

كشف مقطع فيديو فديو قديم منذ حوالي أربعة سنوات، أعتداء أب على أبنته من ذوي الإحتياجات الخاصة بطريقة وحشية بالشرقية ، وأحداث إصابات متفرقة بها، وذلك لإجبارها على التسول.

حيث كشف الفيديو قيام أب وزوجتة، من التعدي على أبنته من ذوي الإحتياجات الخاصة، ومقيمة مع جدتها لوادتها بدائرة مركز شرطة أولاد صقر بالشرقية، وذلك لإجبار الفتاة على التسول في الطرقات.

على سياق أخر فقد تم فحص الفيديو المنتشر على مواقع التواصل الإجتماعي، ” واتس آب” والتمكن من ضبط الأب وزوجته، الذين أعتداء على الفتاة وذاك في إثناء تواجدهما بصحبة الفتاة بدائرة قسم شرطة التجمع الخامس بالقاهرة.

علاوة على ذلك  فقد تمكنت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، من ضبط والد الفتاة وزوجته، وبمواجهتهما أقرا ما جاء بمضمون الفيديو المشار إليه وأضافا أن سبب تعديهما عليها بغرض تهذيبها ، كما تم إتخاذ الإجراءات القانونية.. والعرض على النيابة العامة .


أقرأ أيضا..

لأصداره كيان تعليمي بدون ترخيص.. الشرطة تضبط شخص يعمل في جرام النصب

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة، من ضبط أحد الأشخاص، مقيم بمحافظة الجيزة، قام بإنشاء كيان تعليمي، وإتخاذها وكراً لممارسة نشاطه الإجرامى فى النصب والإحتيال على راغبي الحصول على شهادات تعليمية عليا فى العديد من المجالات العلمية.

هذا إلى جانب الإعلان على مواقع الإنترنت ومواقع التواصل الإجتماعى عن منح دورات تعليمية ومهنية فى تخصصات بمجالات مختلفة ، وإصداره شهادات فى تلك المجالات زاعمًا بأنها تمكنهم من الإلتحاق بالعمل بالمؤسسات والهيئات الكبرى بالداخل والخارج.

حيث تمكن من خلال ذلك من إستقطاب العديد من الأشخاص راغبي الحصول على تلك الشهادات مقابل مبالغ مالية نظير ذلك.

Leave A Reply

Your email address will not be published.