غداً.. أمطار ورياح مصحوبة باتربةو أحتمالية سقوط أمطار شديده

0

طقس اليوم

عبده جمال

توقعت هيئة الارصاد الجوية بشهود غدا الخميس طقس متقلب وغير مستقر جزئيا اذ قد حذرت من رياح شديدة مصحوبة باتربة ورمال واحتمال سقوط امطار قد تكون رعديه

درجات حرارة اليوم

وبالنسبة لدرجات الحرارة، غدا الخميس: سوف تكون القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 10درجات، والإسكندرية العظمى 17 درجه والصغرى 11 درجة، ومطروح العظمى 16 درجة والصغرى 11درجة، وسوهاج العظمى 22 درجة والصغرى 8 درجات، وقنا العظمى 22 درجة والصغرى 9 درجات، وأسوان العظمى 24 درجة والصغرى 13 درجة، وسانت كاترين العظمى 16 درجه والصغرى 7 درجات .

طقس امس

وجاء طقس أمس معتدل على الصعيد بارد ليلا على الصعيد ودافيء على مناطق السواحل الشماليه متوقعة هيئة الأرصاد الجوية في بيان رسمي لها انه من المحتمل سقوط امطار على السواحل الشماليه وتعم اجواء معتدلة على محافظات الصعيد فضلا عن وجود شبوره مائيه علي محافظة القاهرة

استعدادات المحافظات

وأكدت الأرصاد انه بالتنسيق مع كافة محافظات الجمهوريه من خلال وزاره التنميه المحلية والازمات والكوارث تم اخذ الاستعدادات اللازمه بكافة المحافظات و رفع درجه الاستعدادات القصوى تحسبا لوصول امطار اواي اجواء غير محتملة تضرب البلاد.

درجات الحرارة امس

وتنشر الحكايه اليوم تغير درجات الحراره الكبرى والصغرى في المحافظات التي تتغير فيها درجات الحراره دائما يوما بعد يوم حسب الأرصاد الجوية وسوف تكون كالتالي
القاهره الكبرى 20 والصغرى 10 الإسكندرية الكبرى 18 والصغرى 9 السويس الكبرى 19 والصغرى المنيا 19 والصغرى 10 أسيوط 19 والصغرى 8 قنا الكبرى 20 والصغرى 10 واسوان 20 والصغرى 11.

اقرأ أيضاً:


رئيس الوزراء يناقش ملفات عمل صندوق مصر السيادي


ناقش رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي، مساء اليوم الاثنين، ملفات عمل صندوق مصر السيادي.

جاء ذلك بحضور الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، والمستشار محمد أبازيد، المستشار القانوني لوزيرة التخطيط، أيمن سليمان، المدير التنفيذي لصندوق مصر السيادي، عبدالله الإبياري، رئيس قطاع الاستثمار بصندوق مصر السيادي.

من جانبه أكد مدبولي في بداية اجتماعه، أهمية الدور الذي يقوم به صندوق مصر السيادي من أجل المساهمة في تحقيق معدلات نمو مرتفعة في القطاعات، الاقتصادية المختلفة، وتحقيق أقصى استفادة من الأصول التي تمتلكها الدولة.

هذا وقد تم عرض موقف طرح عدد من الشركات في البورصة المصرية، خلال الاجتماع حيث عرض ما تم اتخاذه من خطوات لطرح هذه الشركات، ومتطلبات وتصور عملية الطرح.

وفي سياق متصل استعرض أيمن سليمان ملامح خطة تطوير حديقة الأسماك، موضحا أنه تم الانتهاء من خطة التطوير، وتم إبرام اتفاق مبدئي مع إحدى الشركات لاستغلال الأنشطة التجارية بالحديقة.

جديرًا بالذكر فقد وجه رئيس الوزراء بعرض تفاصيل خطة تطوير حديقة الأسماك على المجلس الأعلى للتخطيط العمراني، خلال الاجتماع المقبل له، في ضوء ما سبق إقراره بشأن ضرورة موافقة المجلس على أية مقترحات لخطط تطوير الحدائق التراثية.

Leave A Reply

Your email address will not be published.