رائدة في مجال التكنولوجيا… شركة كوماند تتصدر المشهد بجودتها في تنافسها بين الشركات العالمية

0

رائدة في مجال التكنولوجيا… شركة كوماند تتصدر المشهد بجودتها في تنافسها بين الشركات العالمية

عبده جمال

توجد كثيرا من الشركات الرائدة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات ولكن قليلا ما تتصدر شركات التكنولوجيا المقدمة ويذاع صيتها إلا بالنجاح والخطط الناجحة التسويقية ولكن خرقت شركة كوماند لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية كل هذه الحواجز وقامت بتقديم العديد من المشروعات الإلكترونية في العديد من الدول وذلك نظراً لخدماتها المتميزة في مجال التكنولوجيا.

كما تهتم دائما شركة كوماند بموظفيها حيث تقدم لهم وجبات متنوعة من الإفطار يومياً وعمل غداء جماعي يجمع كل موظفي الشركة بكل أقسامها الجمعة الأخيرة من كل شهر، كما تنظم الشركة لكل موظفيها رحلات مختلفة مما يقرب المسافات بين نفوس العاملين وكسر الحواجز النفسية والقضاء على النفوس الشريرة وهي في المهد.

حيث تعتبر شركة كوماند، من الشركات المميزة في المجال الإلكتروني، منذ أكثر من عشرين عامًا، كما تهدف الشركة الآن إلى أن تصبح جزءا أساسيا من تفعيل خطة مصر 2030 للتحول الرقمي لكل مؤسسات المجتمع المصري لتعمل بكفاءة ولمعاصرة الوضع الراهن لما نشهده من تقدم وحداثة وتكنولوجيا فائقة الخيال.

كما تألقت شركة كوماند في تقديم خدمات السوشيال ميديا المتنوعة على مختلف منصات التواصل الاجتماعي لمئات العملاء منذ تأسيسها، في فترة وجيزة وقصيرة جدا حيث فاجأت الجميع.

حيث تتبع الشركة سياسة خاصة مع فريق العمل الخاص بها والمكون من، فريق مصممين جرافيك، فريق موشن جرافيك، وفريق كتابة محتوى تسويقي، وأيضًا فريق إدارة منصات التواصل الاجتماعي، وفريق تصوير منتجات، وأخيرًا فريق تصوير فيديو.

وتقوم شركة كوماند لتكنولوجيا المعلومات والخدمات الرقمية، بتقديم العديد من المشروعات الإلكترونية الفائقة الجودة في كافة المجالات في العديد من الدول وذلك نظراً لخدماتها المتميزة في مجال التكنولوجيا والإلكترونيات.

يُذكر بأن الشركة تخطط لعدد من المشاريع التي ستغير خريطة الطريق في مجال التربية والتعليم والقانون والثقافة والرياضة في جمهورية مصر العربية بل في دول العالم أجمع وتلك الخطط للمشاريع خطط موضوعة بشكل محكم حتى تنجح بشكل غير تقليدي في كل دول العالم المتقدمة.


حكاية التربية التكنولوجية

Leave A Reply

Your email address will not be published.